كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن حيرة مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، حول هوية اللاعب الجديد القادر على قيادة الجبهة اليمنى الدفاعية.

ويبحث جوارديولا في الوقت الحالي عن التعاقد مع ظهير أيمن في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة في ظل عدم اقتناعه بمستواه جواو كانسيلو وانخفاض مستوى كايل ووكر.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، يفاضل جوارديولا بين اسمين الأول هو أشرف حكيمي المعار من ريال مدريد إلى بوروسيا دورتموند في الموسم الحالي.

والثاني هو نيلسون سيميدو مدافع برشلونة الذي يريد الأخير التخلص منه بعد نهاية الموسم الحالي لتمويل الصفقات الجديدة، نظرًا للأزمة المالية التي يعاني منها العملاق الكتالوني بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

اقرأ أيضًا.. الإعلام الإيطالي يهاجم لاوتارو بعد وداع إنتر الكأس: عقله في برشلونة!

سيميدو، لا يرفض فكرة الرحيل عن برشلونة هو الآخر من أجل تغيير الأجواء ويرغب في الانتقال إلى مانشستر سيتي من أجل العمل مع جوارديولا.

ولكنه يترقب موقف حكيمي مع بوروسيا دورتموند بعد نهاية الموسم وعودته إلى ريال مدريد ولكن العقبة الوحيدة أمام إتمام الصفقة هي سعره الذي يصل إلى 50 مليون يورو، ويراه مانشستر سيتي مبالغًا فيه نظرًا لأن المغربي الدولي ليس ضمن خطط النادي الإسباني.

الأقرب بحسب "سبورت" إذا استقر جوارديولا على اسم حكيمي، هو طلب التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ولكنها مهمة ليست سهلة لأن هناك عروضًا قوية أخرى من جانب الأندية الأوروبية لضمه.