كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن اقتراب المدير الفني السابق لنادي بيراميدز، سباستيان ديسابر، من التدريب في بلده خلال الفترة المقبلة.

ولم يعد ديسابر مرتبطًا بأي نادٍ في الوقت الحالي بعد رحيله عن الوداد البيضاوي المغربي في فبراير الماضي بعد شهرين فقط من إقالته من بيراميدز بسبب سوء النتائج.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن هناك رغبة من طرف نادي نيور المنافس في بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الثانية في التعاقد مع ديسابر.

اقرأ أيضًا.. جناح الأهلي يعترف بمفاوضات بيراميدز

ولكن حتى الآن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق رسمي، حيث هناك مفاضلة بينه وبين اسمين آخرين، ليقترب ديسابر من العودة إلى قارة أوروبا بعد سنوات في إفريقيا.

وأكد رئيس نادي نيور، كريم فردين، في تصريحات لصحيفة "ليكيب" المفاوضات مع ديسابر، وقال: "قابلته بالفعل، لكني لم أتفاوض مع أي مدرب آخر حتى الآن، هناك اسمين إلى 3 أسماء في القائمة النهائية لتدريب الفريق".

الجدير بالذكر أن ديسابر له مشوار طويل في القارة الإفريقية على مدار العشر سنوات الماضية بدأت بتدريب أسيك الإيفواري ثم القطن الكاميروني ثم الترجي، ريكرياتيفو دي لبوبو الأنجولي قبل الانتقال إلى آسيا وتحديدًا الإمارات وتدريب نادي دبي ثم العودة إلى إفريقيا مع نادي شباب الساورة الجزائري ثم الوداد، الإسماعيلي، أوغندا، بيراميدز ومرة أخرى الوداد.