تحدث كيكي سيتين، المدير الفني لـ برشلونة، عن الفوز الذي حققه فريقه أمام ريال مايوركا، في منافسات الجولة 28 للدوري الإسباني.

وفاز برشلونة (4-0)، في أولى مبارياته بعد عودة الليجا التي توقفت منذ شهر مارس الماضي في ظل تفشي وباء كورونا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات سيتين وقال: "لقد رأينا الكثير من الأشياء التي أردناها وسنحاول دائمًا القيام بها، لقد حققنا النجاح في بدء المباراة بشكل جيد، بهدف في البداية، لقد رأينا الكثير مما قمنا بإعداده جيدًا، في بعض الأحيان قدمنا ​​لهم فرص، ولكن بشكل عام أنا راضٍ عن الكثير مما حدث".

وأضاف: "كان هناك عدم يقين بشأن الكيفية التي سنلعب بها، لم يكن هناك أي شيء واضح، في الواقع، قد نفتقر إلى الدقة في الكرة، لقد تكبدنا بعض الخسائر، ولكن هذا سيتحسن مع تقدم المباريات، العودة بهذه الطريقة يمنحنا الثقة والاستمرارية أنا سعيد لأن البدء بهذه الطريقة يعد حافزًا كبيرًا للمستقبل".

اقرأ أيضًا.. ألبا بعد فوز برشلونة أمام مايوركا: أمامنا 10 نهائيات في الليجا.. ولا يهمنا ريال مدريد

وتابع سيتين: "أعتقد أفضل ما في المباراة، الرضا برؤية لويس سواريز مرة أخرى على أرض الملعب اليوم، بالإضافة إلى الأداء الذي قدمه لنا في الدقائق التي لعبها، لقد حقق أربعة أو خمسة أو ستة تحركات على مستوى عال جدًا، هذا مهم جدًا بالنسبة لنا وله، أيضًا هدف برايثويت والمباراة، اعتقد انه كان يومًا مهما بالنسبة له".

وعن الظهور الأول للمدافع الشاب أراخوا، أشاد سيتين: "لقد قام بلعبة رائعة، وحل جميع المواقف بشكل جيد، لم يتظاهر بأنه يفعل أكثر مما كان عليه، يمكنه أن يفخر بأدائه والظهور لأول مرة".

سيتين علّق أيضًا على التبديلات الخمسة مواصلاً: "النتائج جعلت الأمر أسهل بالنسبة لنا، سيكون الشيء المعتاد".

وبشأن غياب الجمهور استكمل: "أعتقد أن الجمهور يمكن أن يؤثر، عليك أو ضدك، لا أستطيع أن أقول إلى أي مدى نتأثر باللعب بدونه بعيدًا عن ملعبنا، في ملعبنا أفضل تواجدهم، لأنك تتلقى الدعم في أوقات الشك".

سيتين امتدح كذلك لاعبه فيدال، متابعًا: "اليوم قررنا أن يكون أساسيًا والثلاثاء سنضع تشكيلة أخرى، لدينا فريق تنافسي، لقد منحنا فيدال هدفاً والكثير من الأشياء، وأنا سعيد بأدائه".

شاهد أهداف مباراة برشلونة وريال مايوركا: