أعرب أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني عن سعادته بالعودة من جديد واستئناف مسابقة الليجا، بمواجهة ريال مايوركا 13 يونيو الجاري.

ويواجه برشلونة نظيره مايوركا في الدوري الإسباني بعد التوقف ثلاثة أشهر، بسبب جائحة فيروس كورونا.

طالع أيضًا.. لينجليه يلمح لإمكانية الرحيل عن برشلونة في الميركاتو الصيفي

وقال جريزمان في تصريحات للموقع الرسمي: "نحن نتطلع بشوق لأول مباراة بعد العودة، لقد مر وقتًا طويلًا منذ آخر مباراة خضناها، أعتقد أننا استعددنا جيدًا لهذه المباراة الأولى، وسيكون من المهم أن نبدأ بداية جيدة، لأن المباريات المتبقية بمثابة نهائيات".

وأضاف: "أعتقد أنه على المستوى الشخصي أنا جيد وكنت أفتقد للراحة، منذ خمس سنوات لم أحصل على راحة مثل هذه، تمكنت من الاستمتاع بوقتي مع عائلتي وأطفالي، والآن مستعد للعودة".

وأكمل: "لقد كان التدريب في كامب نو بدون مشجعين غريبًا بعض الشيء، ولكن علينا التعود على هذا الجو، كان من الجميل اللعب في كامب نو، وسيكون الأمر أفضل خلال المباراة".

وعن عودة سواريز: "لويس هو مهاجمنا، وهدافنا، والذي يصنع الفارق في المباريات الكبيرة مع ميسي، نحن كنا نفتقده في المباريات الأخيرة، وسعداء حقًا لاستعادة لاعب مثله".

وعاد للحديث عن عودة كرة القدم: "لقد رأيت بعض النقاط البارزة في الدوري الألماني، مثل صور المشجعين في المدرجات، واحتفالات الأهداف بدون عناق، كلها غريبة ولكن الجميل هو عودة كرة القدم".

واختتم: "سنفوز باللقب إذا فزنا بالـ11 مباراة المتبقية، أعتقد أننا مستعدون لذلك، أريد أن أكون جزءًا مهما في هذا الفريق، داخل وخارج الملعب، وأن أستمتع بكرة القدم وأساعد زملائي في الفوز".