تحدث لاعب فريق يوفنتوس، باولو ديبالا، عن مستقبله في النادي الإيطالي والتكهنات التي انتشرت في وقت سابق حول إمكانية رحيله، ومدى إمكانية تجديد عقده.

وبالرغم من أن العقد الحالي للاعب الأرجنتيني سينتهي مع اليوفي في عام 2022، إلا إنه ارتبط بخطوة الرحيل عن الفريق في الصيف الماضي.

وأبدى أكثر من نادِ رغبته في الحصول على خدمات ديبالا، مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام.

وتسبب كريستيانو رونالدو في تراجع دور ديبالا مع يوفنتوس، وذلك منذ انتقال النجم البرتغالي إلى النادي الإيطالي في 2018.

وقال ديبالا في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "قبل عام لم يعتمد يوفنتوس على خدماتي، لم يرغبوا في أن أواصل اللعب هنا، لقد اهتم بي مانشستر يونايتد وتوتنهام وأعتقد باريس سان جيرمان أيضًا".

اقرأ أيضًا.. ديبالا: انتقالي إلى برشلونة؟ أمر رائع.. ولكن!

وأضاف: "لكنني أردت البقاء، لقد مررت قبل ذلك ببضعة أشهر سيئة ولكن أكن أرغب في ترك تلك الصورة، لم يكن الأمر عادلًا".

وواصل: "أخبرت النادي برغبتي في البقاء ولم يكن الأمر سهلًا، لأن نوايا الفريق كانت مختلفة مقارنة بي، ولكن بمجرد انتهاء سوق الانتقالات ومع وصول ساري، تغير الأمر وتطورت كثيرًا، لقد لعبت بشكل أفضل كثيرًا وقدمنا موسمًا رائعًا".

وعندما سُئل عن مسألة تجديد عقده، أجاب: "في الوقت الحالي لا يوجد شيء، مازال لدي عامًا ونصف في عقدي الحالي، أفهم أن الأمر معقد خاصة بالنظر إلى تأثير فيروس كورونا على النادي، لكن الآخرين جددوا، دعنا نرى ما سيحدث".

واستكمل: "أنا سعيد هنا ولدي علاقة كبيرة مع المحيطين بي، ومع رئيس النادي، أعتقد أننا سنجلس لنتحدث سويًا عاجلًا أم آجلًا، أو ربما لا، لا أعرف، يمكنني تجديد عقدي ولكن ذلك يعتمد على ما يرغب به يوفنتوس".