كشفت شبكة "NTV Spor" التركية عن انتهاء أزمة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش، محمد النني، مع الإدارة والتي طفت على السطح على مدار الأيام القليلة الماضية.

وهدد النني قبل أسبوعين إدارة بشكتاش بالرحيل عن الفريق التركي، بسبب تأخرهم في دفع مستحقاته المادية خلال الأشهر الأخيرة. (طالع التفاصيل)

وطالب المصري الدولي بالحصول على 1.3 مليون يورو كإجمالي المستحقات المتأخرة له لدى بشكتاش، لكن كان هناك طلب آخر من طرف الإدارة لجميع اللاعبين بالتنازل عن راتب شهري أبريل ومايو.

السبب وراء طلب بشكتاش من اللاعبين التنازل عن هذين الشهرين، هو الأزمة المالية الطاحنة التي عانى منها النادي التركي في ظل توقف النشاط الكروي المصاحب لتفشي فيروس كورونا بالبلاد الأوروبية.

وأفادت الشبكة التركية أن الأزمة بين النني والإدارة قد تم حلها، من خلال اجتماع بين الطرفين توصلا من خلاله إلى اتفاق وعد من خلاله مسئولو بشكتاش بدفع المستحقات المالية مهما تأخر الوقت بسبب الوضع الاقتصادي مع فيروس كورونا.

وتراجع النني بحسب الشبكة الشهيرة عن قراره وتفهم موقف الإدارة، وبالتالي، سيستمر مع بشكتاش خلال الفترة المقبلة ليصبح متاحًا لمدربه، سيرجين يالتشين، قبل مباراة أنطاليا سبور يوم، السبت المقبل مع عودة الدوري التركي.