يأمل جو جوميز مدافع ليفربول أن تكون الخمس سنوات التي قضاها مع الريدز، البداية لقصته مع النادي الذي يرغب في الاستمرار معه.

جوميز انتقل إلى ليفربول في صيف 2015 وهو في سن الثامنة عشر، قادمًا من تشارلتون أتليتيك، وتعرض لإصابة في الرباط الصليبي الموسم الماضي.

هذا الموسم أصبح لاعبًا أساسيًا مع المدرب يورجن كلوب، وشارك في 34 مباراة حتى الآن بجانب فيرجيل فان دايك.

طالع أيضًا.. كلوب يحلم برقم قياسي جديد مع ليفربول.. ويُصرّح: نستعد للموسم المُقبل

وقال جوميز في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "لقد شهدت فترات صعود وهبوط هنا، وكانت بعض الفترات أسرع من غيرها، لكنني ممتن للغاية لوجودي في ليفربول ولقادتي هنا".

وأضاف: "آمل أن تكون هذه مجرد بداية الرحلة، خمس سنوات فترة زمنية جيدة، لكنني آمل أن يكون ذلك نوعًا من الفصول الافتتاحية للقصص".

وأكمل: "أن أكون جزءًا من بعض الذكريات التي تم إنشاؤها هنا بالفعل شيئًا عظيمًا، لقد ولد ابني هنا في ليفربول، وخلال الـ5 سنوات كان لدي ذكريات عديدة هنا".

وأشار: "بالنسبة لي، ليفربول هو الأفضل في العالم من حيث المجتمع، قاعدة المشجعين، أقدم الشكر لهم جميعًا خلال الفترة الماضية".

جوميز بلغ عمر الـ23 الشهر الماضي، لكنه واحدًا من أقدم اللاعبين في ليفربول بعد هندرسون ولالانا ولوفرين، لكنه لم يدرك ذلك.

وقال جوميز: "بالفعل أنا لا أدرك ذلك، لقد تعلمت بالتأكيد هنا كل شيء، كبرت هنا وما زلت أرى نفسي لاعبًا شابًا داخل الفريق، لكنني أعتقد أن لدي مقياسًا جيدًا لما يعنيه اللعب من أجل جمهور الأنفيلد".

واختتم: "لدينا العديد من اللاعبين الرائعين، مثل ترينت الذي يجسد نادي ليفربول منذ صغره، والقائد هندرسون، حيث ان امتلاك العديد من الأفراد الذين يحبون النادي شيئًا رائعًا، ويقودنا للنجاح".