أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن وكيل تياجو سيلفا، يعرض خدمات اللاعب على ميلان، من أجل العودة مرة أخرى لملعب سان سيرو.

تياجو رحل عن ميلان في 2012 إلى باريس سان جيرمان مقابل 42 مليون يورو، واستطاع الفوز بسبعة ألقاب للدوري الفرنسي، و7 كؤوس بين الرابطة وكأس فرنسا.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، قالت إن صاحب الـ35 عامًا والذي سينتهي عقده في الصيف المقبل، لا ينوي التجديد لباريس سان جيرمان.

وتزعم الصحيفة أن وكيل اللاعب البرازيلي يعرض خدماته على ميلان من أجل العودة مرة أخرى، ورغبة اللاعب في إنهاء مسيرته مع روسونيري.

العقبة التي تقف أمام ميلان هي راتب اللاعب، حيث إنه يحصل على 12 مليون يورو سنويًا من باريس سان جيرمان، ومفاوضات التجديد توقفت منذ شهر بسبب أنه لا يريد التنازل عن الراتب.

ورغم العلاقة القوية بين ميلان وتياجو سيلفا، إلا أن سياسة المدير الرياضي المحتمل، الألماني رالف رانجنيك، تعتمد على التعاقد مع اللاعبين الشباب لبناء فريق على المدى البعيد.

تياجو لعب 119 مباراة مع ميلان قبل الرحيل إلى باريس سان جيرمان، وفاز بالدوري الإيطالي 2010/2011 وكأس السوبر في الموسم التالي، بعد انتقاله في يناير 2009 من فلومينينسي البرازيلي.

سيلفا عندما رحل عن ميلان في 2012 كان برفقة إبراهيموفيتش في باريس سان جيرمان، واستمرا سويًا حتى رحل زلاتان في 2016 إلى مانشستر يونايتد، وعاد مجددًا السويدي هذا الموسم إلى روسونيري، فهل يجتمعا من جديد؟.