أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيقدم برنامجين، الأول سياسي على أحد القنوات المصرية، وآخر رياضي يُذاع كل جمعة.

وأضاف مرتضى منصور: "الإعلامي أحمد عفيفي سينضم للعمل في قناة الزمالك، وسيوقع على العقد يوم الثلاثاء المقبل، وفي انتظار إسماعيل يوسف وجمال عبد الحميد".

وعن صفقات الزمالك الجديدة، تابع منصور: "يوجد ثلاث لاعبين اقتربوا من الزمالك بينهم ثنائي إفريقي لن أذكر جنسيتهما، وسنعلن فور توقيع العقود".

طالع أيضًا | مدرب الإسماعيلي السابق: أشجع الزمالك.. وشخصية محمد عواد تغيرت بعد الذهاب للسعودية

وتطرق منصور عن أزمة نادي القرن التي عاد الزمالك لمناقشتها من جديد، قائلًا: "طوال فترة تواجد عيسي حياتو أو مصطفى مراد فهمي أو نجله رحمه الله عليه، كان يصعب أن نحصل على مستندات من داخل الاتحاد الإفريقي".

وأردف: "جلبنا مستندات كثيرة من داخل الاتحاد الإفريقي، وهناك لجنة كان من المفترض أن تجتمع اليوم لا أعلم إذا كان اجتمعت أم لا، وخلال أسبوعين تقريبا سنتقدم بالملف".

وتابع: "الموضوع غير موجه نهائي للنادي الأهلي، لدي معركة مع الاتحاد الإفريقي السابق، لدي مستندات تؤكد أن الترتيب عام 1996 كان الزمالك، وكانون ياوندي، والرجاء، والأهلي، والزمالك حصل على بطولة بعد ذلك، سأقدم المستندات ولو المحكمة قالت بطولات الأهلي رقم 7 أكبر من 9 سنحترم قرار المحكمة والعكس".

وتابع: "لافتة نادي القرن ستظل طوال العمر للأجيال المقبلة، لأنه أحيانا إذا لم نأخذ حقنا بالقانون، فسنحصل عليه بالأمر الواقع".

واستكمل: "عن صورة الزمالك في نهائي الكونفدرالية ورفع خالد بو طيب منها، لقد حاسبنا من فعل ذلك، وتحول للتحقيق رسميًا".

واختتم: "بو طيب أيًا كان الخلاف معه هو لاعب محترم ومؤدب، وأدى واشترك في هذه البطولة وساهم فيها، الزمالك ليس مثل غيره، ولدينا قيم ومبادىء".

وكان بو طيب قد نشر صورة له عبر تطبيق الصور الشهير "إنستجرام"، من الحساب الرسمي لنادي الزمالك، أثناء الاحتفال بالفوز ببطولة الكونفدرالية، محذوفًا منها اللاعب المغربي.