أكد محمد فضل لاعب الأهلي الأسبق وعضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن انتمائه للقلعة الحمراء لا يعني أن يكون غير عادل في منصبه داخل الجبلاية. 

طالع | مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن ترتيب الأهلي بين أندية القرن العشرين

وقال فضل في تصريحات تلفزيونية لفضائية "صدى البلد": "النادي الأهلي ذو قيمة كبيرة، ولكن لابد من إعادة النظر في اللجنة الإعلامية، هل من الطبيعي أن تدشن حملة ضدي أنا وحسام غالي بعدما رحلنا عن الأحمر، وبعد ذلك ضد أحمد فتحي والآن حسام عاشور، هل كلنا خطأ! لابد أن يعاد النظر في اللجنة الإعلامية".

وأضاف: "انا صادق مع نفسي، ولذلك رحلت عن الأهلي لعدم وجود دور لي، وعُرض علي أنا وحسام غالي تولي منصب مدير الكرة للمنتخب الوطني أثناء عملنا في الأهلي، وتحدث معي هاني أبو ريدة حينذاك رسميًا وبعرض مالي كبير ولكن محمود الخطيب قال لي النادي يحتاجك فرفضت".

وواصل: " العامري فاروق نائب مجلس الأهلي تحدث معي عقب تصريحي بشأن رئاسة حسام غالي للقلعة الحمراء بيوم واحد، وأوضحت له وجهة نظري ونتبادل الاحترام".

وتابع: " أفضل صفقة عقدها الأهلي هي أمير توفيق مدير التعاقدات، وهو يدير الملف بشكل رائع جدًا".

وأتم: "لو عاد بي الزمن لكنت أخذت نفس القرار بالرحيل عن الأهلي بسبب تعيين هيثم عرابي، وأشعر أنه شخصية مبالغ فيها، هو محب للنادي الأهلي ولكن كلنا نحب الأحمر وليس دليلًا على حبنا أن نقول كلمة الأهلي 60 مرة في أي تصريح، قد يكون شخصية عاطفية وأنا لا أعرفه شخصيًا".