استرجع النجم الجنوب إفريقي، ستيفن بينار لاعب وسط أياكس أمستردام السابق، ذكريات شجار، مدرب الزمالك الأسبق، أحمد حسام ميدو، مع نجم ميلان الإيطالي، زلاتان إبراهيموفيتش عندما كان الثلاثي في الفريق الهولندي.

ميدو خلال مسيرته لعب مرتين بقميص أياكس، الأولى من عام 2001 وحتى 2003، حيث انضم حينها من جينك البلجيكي ولعب بجانب إبراهيموفيتش، والثانية عام 2010، حين انضم للفريق قادمًا من مدلسبره ولعب لمدة عام واحد قبل العودة للزمالك.

بينار القائد السابق لمنتخب جنوب إفريقيا، تواجد في أياكس في نفس الفترة، حيث انضم للنادي الهولندي، عام 2001 قادمًا من أياكس كيب تاون الجنوب إفريقي، ثم رحل عام 2006 لينضم لـ بوروسيا دورتموند الألماني.

اقرأ أيضًا.. حقيقة انتهاء مسيرة إبراهيموفيتش بعد إصابته

وقال بينار لصحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية: "كانت لديّ علاقة رائعة مع إبراهيموفيتش عندما كنا في أياكس".

وأضاف: "كنا أحيانًا نتشارك نفس الغرفة في الفندق قبل المباريات، وعلاقتي كانت رائعة أيضًا مع فان دير فارت".

وواصل: "أتذكر أنّ زلاتان كان هادئًا ذات مرة مع ميدو، حينما ألقى عليه الثاني مقصًا، لقد كانا أصدقاء للغاية رغم كل ذلك".

وأكمل: "كنا نلعب مُباراة في دوري أبطال أوروبا، وكان هُناك نقاش وجدل بينهما، حول من لم يمرر الكرة أو شيء من هذا القبيل".

اقرأ أيضًا.. ميدو: لم أندم على تعاقد الزمالك مع جنش من أموالي

واستكمل: "النقاش حينها بدأ على أرض الملعب، واستمر في غرفة خلع الملابس، وأنا كنت أجلس بجوار زلاتان، ميدو كان يخلع رباط من كاحيله بالمقص، وألقى به، والمقص ضرب الجدار بيني وبين زلاتان".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "الأمر تم تناوله في الصحف وكأنه شيئًا كبيرًا، ولكن في الواقع عادوا إلى المنزل معًا بعد المباراة، وحينها قال اللاعبون الكبار، إنه من الجيد أننا تجادلنا، لأن هذا يُظهر أننا لدينا عقيلة الفوز".

بينار والذي اعتزل عام 2018 مع بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، لعب خلال مسيرته مع إيفرتون وتوتنهام هوتسبير بالإضافة إلى سندرلاند؛ وخاض 62 مُباراة دولية مع منتخب بلده، وكان قائدًا لـ البافانا بافانا.