فسر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني، تصريحاته بشأن عدم قدرة النادي الكتالوني على المنافسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قبل توقف المسابقات بسبب فيروس كورونا المستجد.

ميسي خرج في تصريحات صحفية خلال فبراير الماضي، كشف من خلالها أنه لا يعتقد أن مستوى البلوجرانا الحالي، يكفي للتتويج بدوري الأبطال (طالع ماذا قال؟).

كيكي سيتين المدير الفني للنادي الكتالوني، علّق على التصريحات، مؤكدًا أن هُناك أشياء يتفق فيها مع البرغوث الأرجنتيني وأشياء لا، مؤكدًا أنّ برشلونة يملك خيارات للحصول على ذات الأذنين مثل الفرق الأخرى (طالع تصريحاته).

وقال ميسي في تصريحات لـ صحيفة "سبورت" الكتالونية: "ربما أساء المدرب (كيكي سيتين) فهم ما قلته، قلت أنه اذا لعبنا بنفس مستوانا قبل التوقف لن نكون قادرين على الفوز بدوري أبطال أوروبا".

اقرأ أيضًا.. ميسي: لاوتارو لاعب متكامل.. ولا أعلم شيئًا عن مفاوضاته مع برشلونة

وأضاف: "لم أشك أبدًا في الفريق، ولا في جودته، وليس لدي شك في قدرتنا على الفوز في كل البطولات، ولكن ليس من خلال الطريقة التي كنا نلعب بها، ربما يكون الايقاف قد أفادنا على المدى الطويل علينا أن نرى".

وواصل: "كل شخص لديه رأيه وهو محترم للغاية، لقد لعبت في دوري الأبطال في كل المواسم السابقة، والطريقة التي كنا نلعب بها لن تكون كافية لنفوز باللقب ".

اقرأ أيضًا.. ميسي: أرغب في استئناف الدوري الإسباني.. وكورونا قد يفيد برشلونة!

وعن سوق الانتقالات لـ برشلونة هذا العام، قال: "هناك بعض الأشخاص المسؤولين في النادي، وهم من سيختارون ما يعتقدون أنه الأفضل للفريق".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنه في هذا الوضع الحالي، كل شيء سيكون مُختلفًا وغريبًا في سوق الانتقالات، ولكن عليهم الاختيار بشكل جيد وصحيح، حتى نتمكن من تحسّين ما لدينا بالفعل".