وجه النجم البرازيلي ريفالدو، نصيحة لمواطنه فيليب كوتينيو، للاستمرار في صفوف برشلونة.

ويلعب كوتينيو على سبيل الإعارة من برشلونة لـ بايرن ميونخ، لكن مصيره غير معلوم، في ظل اهتمام عدة أندية بالتعاقد معه.

وكتب ريفادلوعلى "Betfair": "تشيلسي هو المرشح للتوقيع مع كوتينيو، ولا أعتقد أنه مسئوليه سيتراجعون بسبب إصابته الأخيرة".

وأضاف: "بعد كل شيء، الموسم المقبل مازال بعيدًا جدًا، وسيتاح له الوقت الكافي للتعافي تمامًا".

وواصل ريفالدو: "من ناحية أخرى، إذا لم يرحل وبقي في برشلونة، فقد يؤدي تخفيض الراتب، بناءً على قرار اللاعب، إلى كسب استحسان من المجلس، وربما يظهر أنه يحرص على البقاء في النادي، وأخيرًا يثبت قيمته".

اقرأ أيضًا.. وكيل كوتينيو يُعلق على مستقبله في ظل اهتمام كبار الدوري الإنجليزي

واستطرد: "هناك العديد من الأندية تخفض بالفعل رواتب لاعبيها بسبب أزمة فيروس كورونا، ولكن إذا اتخذ اللاعب خطوة إلى الأمام في ذلك، فسيُنظر إليه على أنه موقف شخص مهتم بالبقاء في النادي".

وتابع ريفالدو: "يمكن أن يحدث الكثير قبل الموسم المقبل، ويمكننا فقط انتظار الفصول التالية من هذه القصة".

وأكد: "بعد فترة سيئة في برشلونة، وموسم متواضع في بايرن ميونخ، مازال بإمكان كوتينيو خوض بعض المباريات في نهاية هذا الموسم لإثبات قيمته وإظهار مواهبه للأندية التي قد تكون مهتمة بتوقيعه، أو حتى أنه يمكن أن يحاول إقناع برشلونة بأن عليهم إبقائه في الفريق للموسم المقبل".

وشدد ريفالدو: "ما زلت أعتقد أن كوتينيو لديه الجودة لتحقيق النجاح، لكن كرة القدم في بعض الأحيان صعبة ومتقلبة، ويمكن التغلب على المصيبة التي قد تكون لديك في لحظة واحدة، لذلك يجب أن يحافظ كوتينيو على الهدوء، وأن يكون واثقًا من المستقبل لأنه يمتلك الكثير من الجودة للتألق في أي ناد، هذه لحظة حساسة بالنسبة له ويجب أن يبقى إيجابيا بأن الأمور ستتحول نحو الأفضل قريبًا".