يرى ساؤول نيجويز لاعب وسط أتلتيكو مدريد، أن ملعب أنفيلد الخاص بفريق ليفربول الإنجليزي، أقل رعبًا من أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ الألماني.

لاعب أتلتيكو مدريد ناقش بعض الأمور الخاصة بمواجهة ليفربول الأخيرة قبل توقف الدوريات بسبب كورونا، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا.

وأكد أن ملعب أنفيلد رود، ليس مخيفًا وصعبًا مثلما شاهد في أليانز أرينا الخاص بـ بايرن ميونخ.

طالع أيضًا.. ماني يكشف كواليس حواره مع كلوب بعد استيلاء محمد صلاح على مركزه في ليفربول

وأطاح أتلتيكو مدريد بنظيره ليفربول بعدما فاز بثلاثية مقابل هدفين في أنفيلد، بعدما كان متقدمًا ذهابًا بهدف نظيف، لتكون النتيجة الإجمالية 4/2 للروخي بلانكوس.

ويعتبر ساؤول مواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 بملعب أليانز أرينا، أصعب بكثير من ملاقاة ليفربول على ملعب أنفيلد.

ونقل موقع "جول" العالمي، تصريحات ساؤول، الذي قال: "كانت مواجهة ليفربول في أنفيلد صعبة، وكنا نعلم ذلك بالفعل، ولكن لأكون صريحًا، لم تكون أكثر مباراة عانينا فيها".

وأضاف: "على سبيل المثال، أتذكر عندما واجهنا بايرن ميونخ في ألمانيا 2016، عانيت حقًا من ملعبهم، ظننت أننا لن نخرج على قيد الحياة، كنا نواجه جحيمًا".

واختتم: "عندما كنا في أنفيلد، كان لدي ثقة كبيرة في فريقي رغم أننا تأخرنا بهدفين، ولكن أعتقد أننا قمنا بعمل جيد وتأهلنا عن استحقاق".

وينتظر أتلتيكو مدريد الخصم المقبل في دور الثمانية، رغم أنه من غير الواضح متى تستمر البطولة التي توقفت بسبب فيروس كورونا.