تحدث عمر جابر لاعب الزمالك السابق وبيراميدز الحالي عن أزمته الأخيرة والتي تعرض بسببها للتهديد بالقتل هو وأسرته.

وقال جابر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم": "المشكلة باختصار أن بعض الأصدقاء قاموا بتهديدي منذ عامين فقط".

إقرأ أيضًا | بعد إعلانه التفويت لـ الزمالك.. مرتضى منصور يحذر أسامة نبيه في بيان رسمي

وأضاف: "فوجئت برسائل سباب لي منهم فابتعدت عنهم ولكن منذ شهر يناير الماضي وجدت رسائل التهديد تصل لي مرة أخرى لي ولزوجتي وأخي، وتحدثت مع المحامي الخاص بي وبدأنا السير في الإجراءات القانونية، وكانوا يأتون عند منزلي ومكتب أخي ومعهم بلطجية، وكل شيء مصور بالكاميرات".

وواصل: "هما بالتحديد كانا لاعبان في ناشئي الزمالك وأحدهما لعب للفريق الأول فترة".

واستكمل: "كنت أحاول مساعدتهما لأنهما زملائي ولم يوفقا في مشوار كرة القدم، وكنت أحاول أن أقدم لهما المساعدات، وكانت ضربة قوية لي، أن تأتي من أقرب الناس".

وعن تورط المغني الشعبي حسن شاكوش في الأزمة، تابع جابر: "كان يريد أن يتدخل لحل المشكلة، والناس ظنت أنه كان يهددني لكن هذا غير صحيح، هو كان يتدخل لحل الأمر ولكني أخبرته أن يبتعد".

وتطرق عمر جابر للحديث عن مستقبله بين العودة للزمالك أو البقاء في بيراميدز: "انا ابن من أبناء الأبيض، وذهبت لسويسرا ثم أمريكا ثم عدت على بيراميدز".

واستكمل: "منذ رحيلي عن القلعة البيضاء لم يتحدث معي أحد من النادي بشكل رسمي، ويتبقى لي موسمين مع بيراميدز، ولو الزمالك أراد ضمي فانا تحت أمره والموضوع سيكون بين الناديين".

وعن مفاوضات الأهلي لضمه، أوضح: "الأهلي لم يتواصل معي إطلاقًا".

واستطرد: "إذا فاوضني الأهلي سأرفض، أحترم الأحمر وجماهيره ولكني ابن من أبناء الزمالك ومحسوب على القلعة البيضاء، وأنا أحد جماهير القلعة البيضاء ولن أخذلهم أبدًا، وسعيد في بيراميدز أيضًا".

واختتم معلقًا على انضمام أحمد فتحي من الأهلي إلى بيراميدز: "هنأته، فتربطني به علاقة قوية جدًا وأخبرته أننا سعداء بضمه، ولم يفتح أحد معي من المسؤولين أمر رحيلي بعد ضمه".