اعترف الدولي الويلزي دانيال جيمس لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، أنه مازال لا يصدق حقيقة كونه أصبح لاعبًا في الشياطين الحمر، رغم اقتراب مرور عام كامل على انتقاله لـ مسرح الأحلام "أولد ترافورد".

صاحب الـ 21 عامًا، انضم للشياطين الحمر في صيف عام 2019، قادمًا من فريق سوانزي سيتي، مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

وقال جيمس لقناة "إن بي سي سبورتس" الأمريكية: "لا أتذكر بالضبط عندما علمت أنني يُمكن أن انتقل لـ مانشستر يونايتد، ولكن كنا نقترب من نهاية الموسم".

وأضاف: "عندما تحدثوا معي في البداية لم أصدق بذلك، في الحقيقة ما زالت لا أصدق ذلك حتى الآن!".

اقرأ أيضًا.. دانيال جيمس: مقارنتي مع جاريث بيل سخيفة

وواصل: "لقد كان وقتًا مجنونًا، كنت حينها أستمتع بما أقدمه في سوانزي، وعلمت أن مانشستر يونايتد يريد ضمي، كان أمرًا خياليًا بالنسبة لي، لأنها كانت السنة الأولى لي كلاعب مُحترف".

وتطرق جيمس للحديث عن زميله برونو فرنانديز والذي قدم برونو أداءً رائعًا مع الشياطين الحمُر، قِبل توقف كرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19"؛ وقال: "إنه لاعب رائع، ولديه شخصية رائعة داخل وخارج الملعب".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يُلمح لبقاء بوجبا: ننتظر شراكة قوية مع برونو فرنانديز

وأكمل: "إنه يبلغ من العمر 25 عامًا، ولكنه يملك صفات اللاعبين الكبار، يتحدث إلى العديد من اللاعبين حول كيفية تحسينهم، "يتحدث إلي وإلى اللاعبين الآخرين بشأن التواصل وما يحب القيام به".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "عندما لعب معنا الفريق تحسن أكثر، ومُنذ اليوم الأول كان لاعبًا رائعًا".

برونو فرنانديز انضم إلى مانشستر يونايتد يناير الماضي خلال نافذة الانتقالات الشتوية، قادمًا من سبورتينج لشبونة البرتغالي، مقابل 68 مليون جنيه إسترليني.