أكد عمرو زكي، مهاجم مصر والزمالك السابق، أنه ستواجد في مجال الإعلام الرياضي خلال الفترة المقبلة.

وابتعد عمرو زكي عن المجال الرياضي بعد إعلان اعتزاله كرة القدم، دون أن يُحدد وجهته بعد ذلك.

وأضاف زكي خلال استضافته عبر قناة "أون تايم سبورت"، اليوم: "الفترة المقبلة سأكون متواجدا، عندما يعتزل لاعب الكرة يأخذ فترة راحة طويلة، وهذا ما فعلته، وعندما أعمل في المجال الرياضي يجب أن أقدم أشياء جيدة بقدر ما كنت أقدمه كلاعب كرة خلال مسيرتي، وهدفي خدمة الكرة المصرية من أي موقع".

تابع: "خطوتي المقبلة التواجد في الإعلام الرياضي، وإذا طلب تواجدي في أي منصب داخل الزمالك سأوافق فورا، جمهوره له فضل علي، وتحت أمر القلعة البيضاء في أي وقت".

وواصل: "سعيد جدًا بالطفرة الكبرى في الزمالك، وفكر مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، أحدث طفرة وبطولات، وفاز ببطولتين خلال أسبوع".

استكمل: "ما يحدث في الزمالك الآن مثل ما حدث من قبل في الأهلي، كان لا يوجد استقرار في النادي، وضم 14 لاعبًا، وحققوا بطولات عديدة، ووصلوا لـ كأس العالم للأندية".

استطرد: "حسن شحاتة مدرب المنتخب الأسبق كان يثق في قدراتي، وهو السبب وراء تألقي مع منتخب مصر، ولم أعترض على الجلوس احتياطيًا طوال مشواري مع منتخب مصر، وكان المعلم قادرًا على تأهيل اللاعبين نفسيًا قبل المباراة".

أوضح: "أفضل مدير فني تعاملت معه هو حسن شحاتة، أخذت معه 3 بطولات، وعملت مع جيل ذهبي في الكرة المصرية، وكان قوام المنتخب وقتها 50 لاعبًا وليس 11 فقط".

وعن أفضل لاعب لعب بجانبه، أجاب: "عماد متعب، قدم الكثير للكرة المصرية وللأهلي والمنتخبات، واستفدت منه كثيرا، وهو من أفضل اللاعبين الذين زاملتهم، كان قائدًا داخل الملعب ومحبوبًا من الجميع، ومن أفضل المهاجمين على مستوى إفريقيا وليس مصر فقط، وفخور باللعب بجواره".

اختتم: "لن اتجه للعمل الفني ولكن سيكون عملي إداريًا، حتى لو لم أتواجد في الزمالك سأكون مشجعا له، والزمالك كيان كبير، ومعظم عائلتي زملكاوية، واعتز بلقب (البلدوزر) كثيرًا".