كشف الإسباني بابلو ماري مدافع آرسنال، أنّ ثلاثي هجوم ليفربول، محمد صلاح، وساديو ماني بالإضافة لـ روبرتو فيرمينو أصعب مُهاجمين واجههم على الإطلاق.

ماري صاحب الـ"26" عامًا يلعب مع آرسنال على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، قادمًا من نادي فلامينجو البرازيلي.

وعلى الرغم من كون ماري يلعب في آرسنال، لكنه لم يواجه ثلاثي الريدز بقميص الجانرز، حيث توقفت كرة القدم بسبب جائحة فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19"، ولكنه لعب أمام صلاح وماني وفيرمينو في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في ديسمبر الماضي بالدوحة في قطر؛ وانتصر الريدز بهدف نظيف على فلامينجو.

وقال ماري عندما سُئل عن أصعب من واجههم في مسيرته حتى الآن: "حتى هذه اللحظة، ثلاثي ليفربول!، صلاح وماني وفيرمينو".

وأضاف في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "بسبب سرعاتهم وذكاءهم وشخصياتهم، أعتقد أنّ هذه الأشياء مهمة، وتجعلهم بالفعل لاعبين كبار".

وواصل: "أتذكر مباراتنا أمام ليفربول، لقد لعبنا مباراة جيدة حقًا، ولقد لعبنا بشكل رائع أمام أفضل نادٍ في العالم، لقد فازوا بكل شيء، وفازوا في كل مُبارياتهم في الدوري الإنجليزي، إنهم فريق قوي حقًا".

اقرأ أيضًا.. حازم إمام يقترح حلًا لأزمة محمد صلاح التسويقية مع اتحاد الكرة

وأكمل: "نحن كنا نعتقد أننا قادرين على هزيمتهم، هذه هي عقليتنا، لم يكن لدينا ما نخسره، وحاولنا فعل كل شيء للفوز ضدهم في الملعب، ولكن خطأ واحد كلفنا المباراة واللقب، ولكنني أعتقد أننا قاتلنا ضدهم بشكل جيد".

وأردف: "بالطبع كان من الصعب حقًا اللعب ضد محمد صلاح وفيرمينو وماني، إنهم سريعون للغاية وأقوياء ويعرفون ماذا يفعلون، ولديهم جودة جيدة حقًا".

واسترسل: "اللعب أمامهم كان صعبًا، ولكنني كنت أركز بنسبة 100% في تلك المباراة، كنت أعرف أنها ستكون مواجهة صعبة، ولكنني كنت تحسّنت كثيرًا بعد انتقالي لـ فلامينجو وكنت أعتقد أنني قادر على اللعب ضد ثلاثي ليفربول".

واختتم: "أنا كنت أعلم أننا سنلعب ضد نادٍ كبير مثل ليفربول في النهائي، وكنت أقول إنه إذا تحسّنا وأصحبنا أفضل فيمُكننا التغلب عليهم".