علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على ظهور التونسي علي معلول ظهير أيمن الأهلي في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي.

وقال منصور خلال تصريحات عبر إثير الإذاعة التونسية "ifm": "عندما شاهدت لاعب منتخب تونس المحترم علي معلول في برنامج رامز جلال، كنت متصور الأهلي سيصدر بيانًا".

وكان منصور قد تقدم قبل ساعات ببلاغ إلى النائب العام يطالب فيها بتحويل رامز جلال لمستشفى الأمراض النفسية بالعباسية. طالع التفاصيل

وتابع: "معلول سواء بقيمته في تونس أو في الأهلي الكبير لا يصح أن يتعرض للإهانة والتعذيب، هذا كلام فارغ لا يليق بأحد تونسي أو مصري، أو أي جنسية عربية".

وتعليقًا على تصريح معلول بأنه لن يلعب في الزمالك حتى لو أحضر له رامز جلال الثعبان، رد رئيس الزمالك: "لا يهمني ما قاله اللاعب، أعتقد أنه صغر أمام المصريين كلهم، وكنت أنا الشخص الوحيد الذي دافع عنه بينما اختبأ رئيس الأهلي، دافعت عنه لانني أتحدث عن نجم عربي ايًا كانت جنسيته".

وأتم: "تحدث معي وزير الإعلام أسامة هيكل وتضامن معي، ورفض ما يفعله رامز، ونحن منتظرون إصدار قرار بإيقاف البرنامج، وننتظر قرار مكرم محمد أحمد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام".