شبه تاكيس جونياس، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة أداء الفريق تحت قيادته ببرشلونة الإسباني في نسخته مع بيب جوارديولا، أو بمانشستر سيتي تحت قيادة المدرب ذاته.

وقال جونياس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "طريقة لعب مانشستر سيتي هي ذاتها طريقة وادي جلة، وهذا ليس رأي، هذا واقع، أما طريقة لعب برشلونة الآن فلا تعجبني".

عمرو بركات: لم أحصل على فرصتي مع الأهلي ورحلت عنه بطريقة غير لائقة

حسن شحاتة: أبوتريكة يتفوق على عبد الله السعيد في كل شيء.. وهذه حقيقة عرض الإمارات

وأضاف: "مسؤولو الزمالك تحدثوا معي قبل باتريس كارتيرون ولكن ليس بطريقة رسمية، كان مجرد كلام، كما أنني كنت مدربًا لوادي دجلة وأنا لا أترك فريقًا لكي أدرب آخر وسط الموسم، لا يمكن حتى لو كان الأهلي أو برشلونة، أحترم تعاقدي".

وواصل: "رفضت رحيل محمد عبد العاطي للزمالك في يناير، لاعب لديه مستقبل كبير لو انضم للفريق المناسب، قبل مجيئي لم يكن أحد يعلم هذا اللاعب، مصر بها جواهر وألماظ، ولاعبو المنتخب الأولمبي لديهم موهبة ومستقبل، النقطة الأساسية هي إيجاد مدربين جيدين لهؤلاء".

واستكمل: "طالبت محمد عبد العاطي ومحمود مرعي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد رضا اللاعب الناشئ بتعلم اللغة الإنجليزية من أجل الاحتراف الخارجي".

وتابع متحدثًا عن أكثر لاعب صاحب بصمة في الدوري اليوناني مؤخرًا: "محمود عبدالرازق شيكابالا، هذا اللاعب لديه موهبة ولكنه غير محظوظ، لو قارنته بمحمد صلاح، فلديه إمكانيات وارد أن تكون أفضل ولكنه لم يحظ بالمدرب المناسب".

واختتم: "أصعب فريق في الدوري المصري، هو الأهلي، لديهم لاعبين رائعين".