تحدث الأسطورة روبرتو كارلوس، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني، والمنتخب البرازيلي سابقًا، عن وضعه أثناء فترة الحجر الصحي.

فيروس كورونا تسبب في إيقاف الدوريات، وأجبر المواطنين على التزام منازلهم والخروج للضرورة القصوى فقط، وهو ما يعاني منه روبرتو كارلوس.

طالع أيضًا.. رونالدو يهنئ روبرتو كارلوس بعيد ميلاده: أكبر شريك في مسيرتي بكرة القدم

وقال كارلوس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "البقاء في المنزل طوال اليوم يجعلني أسير على الجدران، ولكن هذا هو الشيء الصحيح".

وأضاف: "في المناسبتين اللتين خرجت فيهما، لم أتمكن من معرفة مدينتي، الشوارع فارغة تمامًا، لم يسبق لي أن رأيت مدريد هكذا، أنا حزين على عائلات كل من مات".

وعن اللحظة الأفضل له في ريال مدريد: "يمكنني أن أقول، بأن لحظة الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا السابعة للنادي، عندما تغلبنا على يوفنتوس".

وأكمل: "كان النهائي الثالث لـ يوفنتوس، وصلنا دون أن نكون الفريق المفضل، ولم نستطع النوم حتى الرابعة صباحًا، ونروي بعضنا البعض قصصًا، ولم نكن خائفين، ولكن كان لدينا كثير من الاحترام لـ يوفنتوس".

وأشار: "يوفنتوس هدد مرمانا كثيرًا، ولكننا فزنا بهدف نظيف، لم نفز بهذه المباراة بجودتنا، ولكن بدفاعنا والإصرار الذي كنا نملكه، لذلك سيكون هذا الانتصار هو اللحظة الأفضل في مسيرتي".

وفاز ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا 1998 على حساب يوفنتوس بهدف نظيف، على ملعب أمستردام آرينا.