فجرت صحيفة "الصباح" التركية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه، واهتمام جالطة سراي بالتعاقد معه في الميركاتو المقبل.

وارتبط اسم تريزيجيه في الأيام القليلة الماضية بإمكانية الانتقال إلى جالطة سراي، حيث يرغب النادي التركي في ضمه لتدعيم صفوفه واستغلال تعثر أستون فيلا في الدوري الإنجليزي واقترابه من الهبوط للدرجة الأولى.

وأفادت الصحيفة أن مسئولي جالطة سراي عرضوا على مدربهم، فاتح تريم، اسم بيدرو رودريجز جناح تشيلسي من أجل التعاقد معه بعد انتهاء عقده في يونيو المقبل لكنه رفض.

اقرأ أيضًا.. أسباب قد تدفع تريزيجيه للرحيل عن أستون فيلا

وأصر تريم على التعاقد مع تريزيجيه، الذي يراه مناسبًا لخطته خاصة وأنه سبق وطلب ضمه عندما كان لاعبًا في قاسم باشا لكن في النهاية لم يتوصل جالطة سراي لاتفاق يقتضى بضم اللاعب المصري الدولي.

تعاقد جالطة سراي مع تريزيجيه قد يتم على سبيل الإعارة لكن ربما يفكرون في شراء عقده نهائيًا من أستون فيلا إذا تطلب الأمر ذلك خلال المفاوضات مع النادي الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن تريزيجيه مطلوب في أكثر من نادٍ منهم نيوكاسل، طرابزون سبور وبشكتاش الذي يلعب له حاليًا محمد النني المعار من صفوف آرسنال.