اختار الدولي الألماني أنطونيو روديجير، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، أصعب 11 لاعبًا واجههم في مسيرته، ولم يكن من بينهم محمد صلاح.

محمد صلاح زميل روديجير السابق في روما، واجه المدافع الألماني في مباريات ليفربول وتشيلسي واستطاع محمد صلاح تسجيل ثلاثة أهداف أمام البلوز في وجود أنطونيو.

ولكن رغم ذلك لم يختار اللاعب الألماني زميله السابق، ضمن فريق مكون من 11 لاعبا، هم أصعب من واجههم أنطونيو روديجير، في تصريحاته لشبكة "سكاي" البريطانية.

اختار اللاعب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في الهجوم بجانب سيرجيو أجويرو، وفضلهم على النجم المصري هداف الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين.

حراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونخ)

"مع شتوتجارت واجهته كثيرًا، وفي 2014 كنت أشاهد مونديال البرازيل، وفي مباراة الجزائر، لم أشاهده في المرمى، كان يلعب في وسط الملعب والدفاع، ويمرر الكرات".

الدفاع: آرون وان بيساكا (مانشستر يونايتد)

"من الصعب التغلب على هذا الرجل، لديه مرونة رائعة، دفاعيًا وهجوميًا قوي للغاية، أنا أحبه كثيرًا، ويعجبني تطور مستواه".

سيرجيو راموس (ريال مدريد)

"الجميع يعلم لماذا راموس صعبًا للغاية، يعرف كيف يؤدي وظيفته في الدفاع وكذلك مهامه الهجومية، إنه مدافع قائد قبل أي شيء".

فان دايك (ليفربول)

"أظهر أنه واحد من الأفضل، بل الأفضل في العالم خلال العامين الماضيين، أنت دائمًا تحاول التطلع لهذا النوع من اللاعبين، لكل شخص أسلوب لعب خاص به، لكن يمكنني التعلم منه".

روبرتسون (ليفربول)

"روبي لا يتوقف عن الركض، نشط طوال الوقت، يتقدم للأمام وفي لحظات تراه يعود للخلف، جيد جدًا في المراوغة، وفي التسديد، دفاعيًا وهجوميًا يقوم بعمل ممتاز".

وسط الملعب: نجولو كانتي (تشيلسي)

"نجولو تجده في كل مكان، يبحث عن اللقب في كل مباراة يخوضها، عندما تفكر أين ستكون الخطورة تجد كانتي يمنعها".

دي بروين (مانشستر سيتي)

"لعبت ضده في ألمانيا، كان فريقه (فولفسبورج) صعبًا للغاية، وبعد ذلك واجهته وهو لاعبًا لـ مانشستر سيتي، لديه كل شيء لنقل الكرة من الخلف للأمام بسهولة".

أندرياس إنييستا (برشلونة)

"كانت رؤيته في الملعب لا تصدق، لم أر شيئًا مثل الذي يفعله إنييستا من قبل، كانت الكرة في قدمه تجعل أي خصم يشعر بالحيرة".

الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة)

"عندما تلعب ضد ميسي، فأنت تتأكد بأن الأمور تعود له فقط، إذا كان في مزاج جيد أو يمر بيوم جيد، فلا يمكنك إيقافه، هذا رأيي الصادق 100%".

كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)

"الأمر نفسه ينطبق على رونالدو، لديه طريقة مختلفة في كرة القدم، يسجل من أي مكان في الملعب، من الصعب التغلب عليه، ولكن إذا خيرتني بينه وبين ليو؟ سأختار ميسي !

أجويرو (مانشستر سيتي)

"بالنسبة لي، سيرجيو مهاجم كبير، صغير الحجم، لكنه قوي للغاية، لا يمكنك أن تعطيه شبرًا واحدًا، من الصعب أن تتغلب عليه بسهولة".