ترى إحدى الشبكات الإنجليزية أن اللاعب محمد النني سيكون خيارًا مفيدًا للمدرب مايكل أرتيتا، في صفوف فريق آرسنال، خلال الموسم المقبل رغم أن رحيله عن النادي الإنجليزي الصيف القادم هو أمر محتمل.

وانضم اللاعب المصري إلى بشكتاش، الصيف الماضي، قادمًا من آرسنال على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وتناولت تقارير صحفية تركية، خلال الفترة الأخيرة، مستقبل النني حيث أشارت إلى رغبة مدرب بشكتاش في الاحتفاظ بخدماته لفترة أطول، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

ولكن بعض التقارير الأخرى أشارت إلى أن بشكتاش قد لا يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع آرسنال بشأن تجديد إعارة النني أو شرائه بشكل دائم، وهو ما يعني عودته من جديد إلى ملعب الإمارات.

وحسب شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية، فإن محمد النني يُعد لاعبًا قويًا وهو عامل قد يكون حاسمًا ومؤثرًا على إمكانية بقائه مع آرسنال أو رحيله.

وأوضحت أنه بالنظر إلى المستقبل، فإن النني قد يكون خيارًا مفيدًا بالنسبة لأرتيتا، خاصة أنه أفضل من جرانيت تشاكا، فهو أكثر حركة وأفضل عمقًا ويستطيع تحرير الجانب الأيمن من الملعب وإتاحة المساحات لزملائه.

وأكدت أنه على الرغم من ذلك، فإن رحيل النني عن آرسنال هو الخيار الأكثر احتمالية في موسم الانتقالات الصيفي المقبل وهو ما سيتيح لأرتيتا المزيد من الخيارات في مركز خط الوسط.