اختار بوب برادلي، مدرب منتخب مصر الأسبق، نجم فريق ليفربول محمد صلاح ضمن أفضل ثلاثة لاعبين تولى تدريبهم في مسيرته المهنية.

وتولى برادلي مسؤولية تدريب منتخب مصر خلال الفترة بين 2011 و2014.

وعندما سُئل عن أفضل ثلاثة لاعبين دربهم في مسيرته، أجاب برادلي في تصريحات لشبكة "Sports Illustrated" العالمية: "هريستو ستويتشكوف (نجم برشلونة السابق) في نهاية حياته المهنية، من حيث الشخصية والقوة والذكاء والعاطفة، والثاني هو محمد صلاح، بدأت العمل معه عندما كان عمره 19 عامًا، وكان مثيرًا للاهتمام".

اقرأ أيضًا.. هيسكي: فيرمينو من أسباب تألق محمد صلاح وساديو ماني مع ليفربول

وأضاف: "في البداية عندما نظرت إليه رأيت إنه يُشبه هريستو، وذلك بسبب القوة والسرعة وطريقة لعبه بالقدم اليسرى وقدرته على الانتقال من الأطراف إلى العمق، والقيام بأشياء لا تُصدق، لذلك أطلعت صلاح آنذاك على مقاطع فيديو لهريستو وتحدثت معه عن أشياء رأيت إنها تجعل من هريستو مميزًا للغاية".

وواصل: "لقد كان من الرائع بالنسبة لي مشاهدة صلاح يتطور كلاعب وكشخص، كنت أستمع إليه طوال الوقت، إنه رجل لا يصدق، وأنا فخور به حقًا".

واختتم: "من الصعب اختيار اللاعب الثالث، لقد دربت يوري جوركيف، إنه اللاعب الوحيد الذي دربته على الإطلاق وفاز بكأس العالم، ومن الواضح كذل أن كارلوس فيلا لاعب مشابه لخريستو ستويتشكوف ومحمد صلاح، لقد كان مذهلًا، هناك كذلك بيتر نواك ولوبوس كوبيك ولاندون دونوفان وكلينت ديمبسي، ومحمد أبو تريكة، أشعر بالحيرة".