يستهدف ناديا يوفنتوس وإنتر ميلان صفقة قوية من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات المقبلة من أجل تدعيم خط الهجوم.

وأفادت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن هناك رغبة من طرف الناديين الكبيرين بالتعاقد مع جناح برشلونة، عثمان ديمبلي، على الرغم من إصاباته المتكررة في السنوات الماضية.

وتابعت أن إصابات ديمبلي لن تقف عائقًا أمام رغبات يوفنتوس وإنتر ميلان اللذين يعرفان جيدًا الإمكانيات التي يمتلكها الفرنسي الدولي وأن الأمر كله سوء حظ يلازم اللاعب.

يمتلك ديمبلي عقدًا مع برشلونة لمدة عامين آخرين أي حتى يونيو 2022، ولكن رحيله عن قلعة "كامب نو" ليس مستحيلًا وربما يستخدمه النادي الكتالوني في إتمام صفقة لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان.

وبحسب الصحيفة فإن سعر ديمبلي قد يكون 70 مليون يورو، على الرغم من أنه انتقل إلى برشلونة في صيف 2017 مقابل 105 مليون يورو، ولكن الأزمة المادية التي تعاني منها العديد من الأندية قد تخفض من أسعار اللاعبين في الفترة المقبلة بعد انتهاء الوضع الراهن مع فيروس كورونا. (تعرف على طلبات برشلونة المادية لبيع ديمبلي)

ديمبلي في الوقت الحالي يتعافى من إصابة في أوتار الركبة اليمنى، ومن المفترض أن يعود في الفترة ما بين أغسطس وسبتمبر المقبل بعد إصابته في فبراير الماضي والتي كانت تحتاج إلى 6 أشهر من أجل التعافي.