أشاد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، لويس سواريز، بالصفقة المحتملة للعملاق الكتالوني في الميركاتو الصيفي المقبل من قبل إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز.

وارتبط اسم لاوتارو بالانتقال إلى برشلونة خلال الفترة الماضية، ولكن حتى الآن لم يدخل النادي الكتالوني في أي مفاوضات مع إنتر ميلان.

ووضع برشلونة لاوتارو هدفًا له في فترة الانتقالات الصيفية، من أجل أن يكون البديل المناسب لتعويض سواريز في المستقبل نظرًا لتقدمه في العمر وانخفاض مستواه الفني.

اقرأ أيضًا.. أسطورة إنتر ميلان يطالب الإدارة بضم ميسي للعب بجوار لاوتارو!

وعبر سواريز عن رأيه في لاوتارو في حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لاعب مذهل، ومهاجم رائع يتميز بالمرونة والسرعة".

وتابع: "مارتينيز نجح كثيرًا في الدوري الإيطالي، وأثبت جدارته مع إنتر ميلان لما يملكه من فنيات رائعة".

وعن اهتمام برشلونة بالتعاقد معه: "من الطبيعي أن يفكر النادي في جلب صفقات مميزة لأن هدف الإدارة هو تقوية صفوف الفريق من أجل تحقيق الفوز بالبطولات".

وأضاف: "انتقال لاوتارو إلى برشلونة سيخلق منافسة صحية بين اللاعبين وهذا ما يصب في مصلحة الفريق بالنهاية، لأن الجميع يتنافس من أجل هدف واحد هو التتويج بالألقاب في كل موسم".

وواصل تصريحاته: "كل اللاعبين الذين يأتون إلى برشلونة دائمًا في موضع ترحيب من الجميع مثل نيمار أيضًا، خاصة وأنهم ينتقلون لنا من أجل مساعدتنا على تحقيق أهدافنا".

وأتم: "لا أحد يستطيع أن يشكك في قدرات نيمار الذي يمكنه إضافة الكثير لصالح الفريق خلال السنوات المقبلة، والجميع يعلم ما يمكن له إضافته في حالة انضمامه".