أعرب الدولي البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط فريق ريال مدريد، عن قلقه الكبير من تفشي فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19"، مُشيرًا إلى أنه يرغب أولًا في التغلب على هذا الفيروس المُميت، قبل استئناف كرة القدم مرة أخرى.

وتم تجميد كافة المُسابقات في إسبانيا، مُنذ منتصف مارس الماضي، بسبب "كوفيد 19".

وقال كاسيميرو في حديث عبر الفيديو، لإحدى منظمات مُساعدة الأطفال: "نحن بالتأكيد نريد الفوز بالدوري ودوري الأبطال، لكنني لا أفكر في ذلك الآن، أفكر في التغلب على هذا الفيروس اللعين، أعتقد أنه إذا قام كل شخص بدوره، فهذا هو أهم شيء".

اقرأ أيضًا.. حارس ريال مدريد المُعار يهدد كورتوا: أريد العودة وأكون رقم واحد

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نحن نعيش لحظات صعبة للغاية، وكما قلت علينا القيام بدورنا، وهو البقاء في المنزل واتباع القواعد".

وواصل: "كرة القدم مثل الحياة، يمُكنك الفوز أو الخسارة، ولكن أنت مُطالب دائمًا فقط أنّ تقدم كل ما لديك".

وأكمل: "دائمًا ما أقدم كل شيء في الملعب، عندما أذهب إلى النوم أفكر ما إذا كنت قد بذلت قصارى جهدي أو لا، و دائما ما أكون هادئ جدًا لأنني أعلم بأنني بذلت كل شيء ".

اقرأ أيضًا.. ماركا تكشف كواليس الاجتماع الأول بين زيدان ونجوم ريال مدريد بعد تفشي كورونا

وتذكر كاسيميرو طفولته قِبل أن يصبح لاعبًا مُحترفًا وقال: "كانت لديّ طفولة مُعقدة للغاية، في كثير من الأحيان لم يكن لدي طعام وكنت أسير 7 أو 10 كيلومترات للذهاب إلى التدريبات".

وأنهى تصريحاته ردًا على "من هو مثلك الأعلى في كرة القدم؟"، قائلًا: "لطالما كان لدي مثل واحد، وهو زيدان، لطالما أحببته كلاعب، لقد كان من دواعي سروري رؤيته يلعب، وهو الآن مدربي وهو مصدر إلهام كبير بالنسبة لي".