كشف إسلام جابر لاعب الزمالك ، لأول مرة عن تفاصيل فشل مفاوضاته مع الأهلي ورفض الانتقال لصفوفه.

وكان إسلام جابر قد تلقى عرضين من قطبي الكرة المصرية، في الموسم الماضي، لكنه قرر الرحيل للزمالك ورفض الانضمام للأهلي.

وقال جابر خلال استضافته بقناة الزمالك، اليوم: "أحمد يحيى وكيل الأعمال جلب لى عرضًا من سويسرا ولكن النادى كان لا يريد أن يدفع أموالًا كثيرة".

وأضاف: "نادى بيراميدز الموسم الماضى عن طريق حسام البدرى تحدث معي، وكان هناك شبه اتفاق معهم لكن الأمور لم تكتمل".

تابع: "بعدها الأهلى تحدث معى عن طريق مدير التسويق أمير توفيق وأبلغته أننى وقعت فى بيراميدز والموضوع شبه منتهي، لكنه أخبرني بأنهم يحتاجون لي وسيعطونني ما أريده وسيتفقون مع الداخلية".

وأردف: "شعرت أن الأهلى يتفاوض معي نكايةً في بيراميدز وطلبت من أمير توفيق أن يتحدث مع وكيلي، لكنه قال لي إن سيد عبد الحفيظ (مدير الكرة بالأهلي) وعدلي القيعي (مستشار التعاقدات) سيجلسان معي خارج النادي".

طالع | إسلام جابر: رد فعل شيكابالا مع جماهير الأهلي بعد مباراة السوبر ضعيف

استكمل لاعب الزمالك: "تعجبت من توقيت مفاوضات الأهلي وسألت أمير توفيق لماذا تتحدثون معي في هذا الوقت فأوضح لي أنهم يريدون أن يتأكدوا من ضمي".

وواصل: "قلت لهم حاليًا انا متواجد مع منتخب مصر ومن الممكن أن يأتى عرضًا أوروبىًا لي فى أى وقت، وأهم شىء مستقبلي، الأهلى على رأسى ولكن أهم شىء مستقبلى".

أوضح: "والدى تحدث مع الأهلى وأبلغهم أني لن أقابل أحد بمفردي، وإسلام جابر انهى المفاوضات مع بيراميدز وطلب من الأهلى أن يصرفوا نظر عن ضمي، اسلام لن يضم للأهلي".

وبسؤاله عن صورته بقميص الأهلي، قال: "فوجئت بها وأن الناس يقولون إني من ألتراس أهلاوى، هى مباراة واحدة حضرتها فى المدرجات كنت صغير السن ولم أكن أعرف مصيري بعد 6 أو 7 سنوات وفي هذا التوقيت لم أكن ألعب فى أى نادي".

واختتم: "لو اتعرض عليا الأهلي والزمالك 50 مرة سأختار الانضمام للزمالك، ولم أندم على هذا القرار أبدًا أهم شىء مستقبلي والنادي الذي سأشارك معه والذي يناسب طريقة لعبي".