أكد رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه تحدث مع صالح جمعة صانع ألعاب الفريق ونصحه بالالتزام، مشيرًا إلى أنه لا يعنيه على الإطلاق انتقال اللاعب لصفوف الزمالك.

وكان فايلر قد صرح في وقت سابق أنه لا يريد صالح جمعة في الفريق، ويتمنى له التوفيق خلال الفترة المقبلة بأي نادٍ آخر.

وقال فايلر خلال حديثه ببرنامج "ملعب أون سبورت" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "يجب على كل لاعب أن يعمل بشكل جماعي وفردي مع الفريق، ويجب أن يساعد زملائه في الملعب، صالح جمعة يحب الكرة في قدمه فقط، وهذا لا يناسب اللعب الجماعي".

وأضاف: "على صالح جمعة العودة لمستواه في الموسم الماضي، حتى يستحق المشاركة".

وواصل: "تحدثت معه مرتين منذ انضمامي للأهلي، ولن أتحدث معه 10 مرات، لأن الفريق به لاعبين غيره، وأفضل أن أعمل مع الذين ينفذون التعليمات، والمحترف هو من يسمع كلام مدربه".

وأردف: "قلت لإدارة النادي أنه من الأفضل له أن يلعب في ناد آخر لكي يشارك، ولو طور من نفسه خارج النادي وانضم لغيره سيكون أفضل له، ولكن من الصعب أن يتواجد ضمن الفريق وهو خارج حساباتي، خاصةً بعد تصريحاتي عنه".

طالع أيضًا.. فايلر: أندرلخت المحطة الأكبر في تاريخي قبل الأهلي.. والشائعات حاوطتني بعد رحيلي وانتقادات الجماهير لم تؤثر علي

واستأنف: "لو تجاهل أي لاعب تعليماتي الفنية استبعده فورًا من حساباتي، وإذا اجتهد صالح جمعة، ورفع من مستواه، واستثمر نفسه فنيًا، سيكون لديه الإمكانية أن يعمل معي في الموسم المقبل، لأن كرته جيدة جدًا".

وتابع مدرب الأهلي: "ليس لدي أي مشكلة في انضمام صالح جمعة إلى الزمالك، وأتمنى له الحظ السعيد، أنا لن أوقف مسيرته كلاعب، وكافة الأمور التي طلبتها منه لم يحققها حتى الآن".