كشف مصطفى فتحي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تفاصيل انضمامه للقلعة البيضاء، واستضافة زميله محمود عبد الرحيم "جنش" في بيته.

وقال مصطفى فتحي في تصريحات عبر فضائية "الزمالك": "نادي المنصورة رفض ضمي 3 مرات، بسبب اكتمال قائمة الفريق وعدم الحاجة إلى لاعبين".

وأضاف: "كنت ألعب دورة رمضانية في الشارع ببلقاس، ومحمد صبري لاعب الزمالك السابق كان مدرب نبروه وشاهدني، وسألني عن رغبتي في اللعب بمصر".

طالع أيضًا |  مهاجم الزمالك: افتقدنا مصطفى فتحى هذا الموسم.. ويشرفني الانضمام لـ المنتخب الأول

وواصل: "بعد ذلك بثلاثة أيام صبري أبلغ حلمي طولان المدير الفني للزمالك وقتها، وشاركت في مباراة ودية، ومن أول لمسة لي تمت الموافقة على ضمي للزمالك".

وتابع: "أحب شيكابالا جدًا قبل حتى انضمامي للزمالك، ولم أصدق أنني سأنضم للقلعة البيضاء، وأول مران لي في الزمالك كان الفريق خارج البلاد، وتدربت مع أحمد علي، ومحمد أبو جبل، وعرفة السيد، ومحمود عبد الرحيم جنش، واستضافني الأخير في بيته أول يوم".

واستكمل: "أصعب موقف قابلته في حياتي الكروية هو فترة إصابتي مع الزمالك، تلك أسوأ فترة في مشواري".

وتحدث مصطفى فتحي عن زملائه بالفريق، قائلًا: "أنا حاليًا رابع أو خامس قائد بالفريق، ونشعر أن أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، وفرجاني ساسي من (العتبة)، وربما أقرب لنا من زملائنا المصريين".

واستطرد: "مصطفى محمد كان أفضل لاعب في كأس أمم افريقيا تحت 23 سنة، وأنا حظي سيء مع المنتخبات بسبب إصاباتي الكثيرة".

ونفى مصطفى فتحي معاناته من إصابات مزمنة على الإطلاق، معربًا عن اندهاشه من تلك الشائعات.

وأكد: "إصابتي قبل الرحيل عن الزمالك في 2016 كانت في قدمي اليمنى، بينما مع التعاون السعودي كانت في قدمي اليسرى، وليس لهما علاقة ببعضهما".

وعاد للحديث عن زملائه المحترفين بالفريق: "لاعبي شمال إفريقيا نفس طباعنا وأدائنا، أشرف بن شرقي وفرجاني وحميد أحداد وأوناجم إضافة قوية للفريق، وخالد بو طيب لاعب قوي جدًا، ولكن الإصابة عطلته بعض الشىء".

واختتم: "حزنت على ضياع كأس السوبر المصري قبل الماضي، لأن المباراة كانت أقرب لنا، ونهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز من أكثر المباريات التي غضبت بسببها في حياتي".