تحدث الإنجليزي بول روبنسون حارس مرمى توتنهام هوتسبير السابق، على إمكانية انتقال الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألماني، إلى السبيرز في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

كوتينيو يلعب الآن مُعارًا مع بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم الجاري، ويحق لبطل البوندزليجا شراءه مُقابل 110 ملايين يورو.

وقال روبنسون في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "أعتقد أنه بإمكانه العودة إلى إنجلترا مرة أخرى، والتواجد في أحد الأندية الستة الكبار، ربما توتنهام".

وأضاف: "رأيت كم كان جيداً في ليفربول وعندما ذهب إلى برشلونة توقعت أشياء كبيرة منه، لكنه لم ينجح وانتقل إلى بايرن ميونخ".

وواصل: "الدوري الإنجليزي سيكون خيارًا واقعيًا بالنسبة له، سواء كان العودة إلى ليفربول، أو الانتقال لـ توتنهام فسيكون إضافة لأي نادٍ يلعب له".

اقرأ أيضًا.. فرديناند يختار الفريق المناسب لـ كوتينيو بعد تعثره مع برشلونة وبايرن ميونخ

وأكمل: "ولكن إذا كان توتنهام يريد التعاقد مع لاعب مثله، فسيتعين عليهم اتخاذ قرارات بشأن ما لديهم، وما يريده جوزيه مورينيو (المدير الفني للفريق الأول)".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "توتنهام أو أي نادٍ يريد التعاقد مع لاعب من طراز عالمي مثل كوتينيو، فسيكون مُطالب ببيع لاعبين من الفريق، للسماح للاعب بهذه الجودة بالتواجد في فريقك".

كوتينيو يتواجد على رادار أكثر من نادٍ إنجليزي، حيث ارتبط بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد، وتوتنهام، بالإضافة إلى تشيلسي.

يُذكر أنّ كوتينيو خاض 32 مُباراة مع بايرن ميونخ هذا الموسم بمُختلف المُسابقات، وسجّل 9 أهداف، وقدم 8 تمريرات حاسمة.