أوضحت إيزابيل سيلفا زوجة تياجو مدافع وقائد فريق باريس سان جيرمان، سبب مُغادرتهم فرنسا وكسرهم الحجر الصحي في باريس، والعودة إلى البرازيل، بعد تفشي فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19".

باريس سان جيرمان أعلن منذ يومين عن دخول لاعبيه في حجر صحي للوقاية من كورونا، بعدما وصل عدد المُصابين في فرنسا إلى 7730 حالة، وتوفي 175 شخصًا، وفقًا لأحدث الإحصائيات.

تقارير صحفية، أكدت أنّ تياجو سيلفا ومواطنه نيمار دا سيلفا، قد غادرا وعادا إلى البرازيل، خوفًا من الإصابة بـ كورونا (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وقالت إيزابيل في تصريحات نشرتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "بعد الزيادة القوية في حالات كوفيد 19 في فرنسا، اتخذنا أنا وزوجي قرار العودة إلى البرازيل بصحبة طفلينا وبقية أفراد عائلتي".

وأضافت: "الوضع بات صعبًا للغاية الآن، ونريد أن نحمى أنفسنا في أفضل الظروف، في باريس يتم تفريغ محلات السوبر ماركت بسرعة، وكل من يخرج يكون معرضًا لخطر الإصابة، لذلك قررت السفر مع عائلتي".

وواصلت: "الوضع في باريس محزن حقًا، لم أخطط لتخزين الأشياء، لم يعد بإمكاني العثور على أي شيء في الأسواق، لذلك قررنا العودة إلى البرازيل، هنا أجد كل شيء، ولدينا خيارات للبقاء بشكل آمن في المنزل".

وأتمت: "لا يوجد أي فرد في عائلتي ظهر عليه أعراض المرض، ورغم ذلك، سنلتزم جميعًا بالحجر الصحي الذي طلبته وزارة الصحة هنا على الوافدين (7 أيام من العزلة)، أنا أراقب الوضع في فرنسا، ابقوا في المنزل ومن فضلكم لا تخرجوا، قبلاتي لـ فرنسا".