أكد مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب أن لديه الكثير من الثقة تجاه لاعبيه، وذلك خلال حوار نشرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية.

وقال كلوب في حواره: "لدي الكثير من الإيمان بهؤلاء اللاعبين وكل تلك الأشياء، وهذا سهل لأنهم بشر رائعون، فتيان ماهرون، لذلك علينا الآن أن نتأكد من أننا جميعًا نفعل نفس الشيء في نفس اللحظة، وأننا نسير في الاتجاه الصحيح".

وعن علاقته مع اللاعبين، أجاب: "أنا الزعيم، أقول من يلعب، متى نتدرب، وأقول ما علينا فعله خلال التدريبات، أنا من يقرر كل هذه الأشياء، ولكن بين هذه القرارات يمكنني أن أكون صديقهم، لطالما شرحت ذلك، أنا صديق للاعبي فريقي، لكنني لست صديقهم المفضل، أنا لست الرجل الذي يفهم كل شيء ولكن أحاول".

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول يخطط لحسم صفقة هجومية أمام أنظار برشلونة

وأردف: "أنا لا أدعي أنني مهتم، بل أنا مهتم بالفعل، إنهم يعرفون كل شيء تقريبًا عني وعن زوجتي وأبنائي، ومن المهم معرفة من تعمل معه ومن المهم معرفة كيفية تحفيز شخص ما، ومن المهم معرفة من أين أتوا هؤلاء اللاعبين، هل هم هنا لكسب المال؟ وهذا أمر جيد، أم هم هنا لجعل عائلتهم فخورين بهم؟ هناك العديد من الأشياء المختلفة، وأعتقد أنني بحاجة إلى معرفتها".

وتطرق كلوب للحديث عن مسيرته كلاعب، حيث أوضح: "كنت لاعبًا عاديًا جدًا، من الواضح أنني لم أكن جيدًا حقًا، ولكني ظللت ألعب مع فريق كان يلعب في التشامبيونشيب ولأسباب مختلفة كان كل مدرب يرى أنني جزءًا مهمًا من الفريق".

واختتم: "كنت محرك الفريق، إذا حدث خطأ ما كنت أخبر الجميع، وإذا كان ممكنًا كنت أخبرهم بكيفية القيام بالأمور بشكل أفضل أو ما علينا القيام به أكثر، كان لي هذا الدور حتى كلاعب".