عاد بول بوجبا من جديد ويتدرب في المنزل بسبب الحجر الصحي المفروض في إنجلترا، لعدم تفشي فيروس كورونا أكثر بالمملكة البريطانية.

بول بوجبا يغيب عن مانشستر يونايتد منذ أغسطس الماضي بسبب الإصابة وبعد عودته في ديسمبر تعرض لانتكاسه جديدة.

ارتبط بوجبا منذ الصيف الماضي بالعودة إلى يوفنتوس من جديد، وسط مشاكل عديدة بينه وبين إدارة مانشستر يونايتد، وكذلك وكيله الذي يهاجم النادي الإنجليزي دائمًا.

ونشر بوجبا فيديو له مع فيكتور ليندلوف زميله في مانشستر يونايتد، أثناء الحجر الصحي، في تمارين لياقة بدنية من أجل الاستعداد للعودة.

وظهر بوجبا في الفيديو يرتدي قميص يوفنتوس، وكتب: "أدعم زميلي بليس ماتويدي وإيكدال، وجميع الرياضيين والناس في جميع أنحاء العالم، كن قويًا، وابقى في المنزل".

ماتويدي لاعب يوفنتوس والمنتخب الفرنسي تعرض أمس لإصابة بـ فيروس كورونا، بعد أن أجرى الفحوصات الطبية، وكذلك إيكدال أحد المصابين في سامبدوريا.

وفسر ظهوره بقميص يوفنتوس: "أعرف أن البعض سيتحدثون عن قميص يوفنتوس الذي أرتديه، لكنني أدعم أصدقائي فقط، وهذا كل شيء، ليس أكثر".

وتلقى بول بوجبا العديد من الانتقادات رغم ذلك من خلال التعليقات، حيث رد عليه البعض بأن يرتدي قميص المنتخب الفرنسي الذي يجمع بـ بليس ماتويدي أيضًا، ولماذا لم يرتدي قميص سامبدوريا، الذي يلعب له إيكدال.