لا يزال برشلونة الاسباني يستهدف عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نيمار رحل عن برشلونة في صيف 2017 وأصبح أغلى صفقة انتقال لاعب في التاريخ مقابل 222 مليون يورو، ودفعها باريس سان جيرمان.

الصيف الماضي كان نيمار مثل المسلسل المكسيكي الطويل، وعلى مدار سوق الانتقالات الصيفية ارتبط اسم البرازيلي بالعودة إلى برشلونة، ولكن جميع محاولات النادي الكتالوني تكللت بالفشل.

طالع أيضًا.. باريس سان جيرمان يحدد بديل نيمار من يوفنتوس

وعاد نيمار للمشاركة مع باريس وسط أجواء مشحونه بينه وبين الجماهير، وكذلك المدير الفني توماس توخيل الذي كان يدافع عنه رغم أنه يُدرك رغبة اللاعب البرازيلي بالعودة إلى برشلونة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن إدارة برشلونة تضع نيمار على طاولة المفاوضات، ولا يزال ضمه هدفًا أساسيًا في الصيف المقبل.

من جانبه، لا يزال نيمار يرغب في العودة إلى كامب نو، رغم تألقه في الأونة الأخيرة مع باريس سان جيرمان، في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

ورغم أن وصوله سيكون صعبًا للغاية، لكن بارتوميو رئيس النادي، يرى بأنه سيكون العلاج المثالي للأزمة التي يمر بها الفريق داخل وخارج الملعب.

برشلونة يمر بأزمة إدارية من خلال تسريب بعض المستندات التي تثبت هجوم بارتوميو على اللاعبين، وكذلك بين أبيدال المدير الرياضي وليو ميسي نجم الفريق، وأخيرًا انزعاج اللاعبين من مساعد المدرب كيكي سيتين بعد توبيخهم أثناء مواجهة الكلاسيكو.

نيمار الذي شارك في 18 مباراة هذا العام وسجل 14 هدفًا، سوف يضغط مرة أخرى على باريس سان جيرمان للمغادرة، لأنه لا يشعر بالراحة حتى وان كان متألقًا في الملعب، وذلك بسبب مشاكله مع مُلاك النادي والمدير الرياضي ليوناردو.