تفاعل نادي أستون فيلا الإنجليزي، بشكل ساخر، مع البطاقة الجديدة التي أعلنت عنها شركة "إي أيه سبورتس" الأمريكية، المسئولة عن تصنيع لعبة فيفا 2020، بعد زيادة بطاقة مُحترفنا المصري، محمود حسن تريزيجيه جناح الفريق.

"إي أيه سبورتس" كشفت في وقتٍ سابق اليوم، أن بطاقة تريزيجيه في "FIFA 20 Ultimate Team"؛ طور الألتميت تيم، تم زيادتها، بسبب هدفه القاتل في مرمى ليستر سيتي بنصف نهائي كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية "كاراباو" (طالع المزيد من التفاصيل).

وكتب الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لعبة فيفا 20 تطرح بطاقة خاصة جديدة للفرعون المصري محمود حسن تريزيجيه؛ بمناسبة هدفه القاتل في ليستر سيتي، الذي كان سببًا في صعود الفيلانز لنهائي ويمبلي".

وأضاف الحساب ساخرًا عن البطاقة الجديدة: "لكننا نعتقد أن هذه هي المهارات التي تستحقها بطاقة تريزيجيه الأصلية".

اقرأ أيضًا.. تريزيجيه: من المستبعد إيقاف الدوري الإنجليزي.. وراضٍ عن أدائي مع أستون فيلا

تريزيجيه كان سجّل هدفًا قاتلًا في شباك ليستر سيتي، ليُساهم، في تأهل فريقه لنهائي كأس رابطة المُحترفين "كاراباو" بعدما فاز إيابًا على ليستر سيتي بهدفين لهدف، ليتأهل بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

شاهد هدف تريزيجيه القاتل في مرمى ليستر سيتي

وكان أستون فيلا، قد خسر في المباراة النهائية، أمام مانشستر سيتي، بهدفين لهدف، ليتوج السكاي بلو باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

يُذكر أنّ أستون فيلا والذي يحتل المركز التاسع عشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، يستعد لملاقاة فريق ليستر سيتي، ولكن في البريميرليج، ضمن فعاليات الجولة التاسعة والعشرين، خارج قواعده على ملعب "كينج باو ستاديوم"، يوم الاثنين المقبل الموافق 9 مارس.