طمأن محمد واصف، نائب رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، الجماهير المصرية التي ستحضر مباراة الزمالك والترجي التونسي، بتواجد الروح الرياضية بين الفريقين.

يلتقي الزمالك نظيره الترجي التونسي، في التاسعة من مساء يوم الجمعة المُقبل، في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، المُقرر إقامتها على ستاد رادس.

وأضاف محمد واصف، عبر برنامج الدرجة التالتة، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "هذه ليست المباراة الأولى أو الأخيرة بين فريق مصري وتونسي، ونطمئن الأخوة المصريين أن المباراة سيسودها الروح الرياضية، والتفوق يكون في صالح الفريق صاحب الأداء الأفضل".

وتابع: "الشعبين إخوة يربطهم تاريخا كبيرا، والعلاقة متواصلة، ومهما كانت أهمية مباراة كرة قدم لن تمس الأخوة بيننا".

وواصل: "نحن نتأسف عن الأحداث التي شهدتها مباراة الذهاب، لأنه مهما كانت الأفعال الصادرة من بعض الجماهير فهي تمثل الكل، ونطمئن المصريين أن تونس بلد مضياف وسيكون هناك حفاوةً في الاستقبال".

واستكمل نائب رئيس الاتحاد التونسي قائلا: "عقدنا جلسة اليوم مع وزير الشباب والرياضة التونسي، وتم التأكيد على ضرورة الحفاوة والاستقبال الجيد لبعثة الزمالك وجماهيره".

وأكد أن المباراة تدور في كنف الاحترام والروح الرياضية، مثل مباراة الأهلي والترجي في تونس، وسارت حينها الأمور بشكل جيد وبدون أزمات.

وعن تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: "الجامعة التونسية راسلت الاتحاد الإفريقي من أجل تنظيم المباراة، وهو ليس شيئا صعبا علينا، ولدينا الخبرة في تنظيم مثل تلك المباريات".