قبل أول كلاسيكو له كمدرب لبرشلونة في مواجهة ريال مدريد على ملعب الآخير "سانتياجو بيرنابيو"، سيذهب كيكي سيتين إلى هناك لكي يستمتع.

كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة والذي تولى قيادة البلوجرانا خلفًا لـ إرنستو فالفيردي في يناير الماضي، سيخوض أول كلاسيكو مع برشلونة غدًا الأحد في الدوري الإسباني.

طالع أيضًا.. كيكي سيتين يكشف كواليس اجتماعه مع جوارديولا بشأن مواجهة ريال مدريد

أجرى مدرب برشلونة حوارًا مع صحيفة "لافانجارديا" الإسبانية، وتحدث من خلاله عن مواجهة الكلاسيكو المرتقب غدًا الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقال سيتين: "الكلاسيكو؟ أنا ذاهب إلى سانتياجو بيرنابيو من أجل أن أستمتع".

وأضاف: "أدرك أهمية المباراة وأرغب في الفوز بها، لكني سأعيشها كما لو كانت بدايتي كلاعب، إنها فرصة فريدة لأي مدرب، كما كان الحال في اليوم الآخر عندما استمعت إلى نشيد الأبطال في ملعب سان باولو".

كيكي قاد برشلونة للتعادل مع نابولي في ملعب سان باولو يوم الثلاثاء الماضي، في أول مبارياته بدوري أبطال أوروبا مع النادي الكتالوني، ضمن ذهاب دور الـ16.

وأكمل: "سأستمتع بكل مباراة أخوضها هنا، ليست فقط مواجهة ريال مدريد، ان تكون مدربًا لبرشلونة عليك أن تستمتع كل يوم".

وعن طريقة لعبه أمام ريال مدريد، أجاب: "سنذهب إلى بيرنابيو لكي نهاجم، مع طموح الفريق الدائم نحو تسجيل الأهداف، هذا هو DNA برشلونة، نحاول دائمًا التحلي بالشجاعة والبحث عن ثغرات المنافس في مناطقه".

وواصل: "ريال مدريد لديه لاعبون مميزون، يمكنهم إلحاق الأذى بنا في أي وقت، ويستطيعون التخلص من الضغط في مناطقهم".

وعن برايثوايت مهاجم برشلونة الجديد، وهل سيبدأ المباراة، أجاب كيكي: "لا يمكنني أن أخبركم عن اللاعبين الذين سيشاركون، إنه لاعب كرة قدم ويتسم بالحماس ويعد دائمًا ميزة إضافية لنا، سنرى ما سيحدث".