كشفت تقارير صحفية تركية أنّ الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، والمُعار لنادي بشكتاش التركي، توجه بطلب لإدارة ناديه، بعد قرار مواطنه يورجن كلوب المدير الفني للريدز، برفض عودته بعد نهاية إعارته.

وانتقل الألماني إلى فريقه الحالي في صيف 2018، على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

كاريوس كان رحل عن آنفيلد، بعد الانتقادات التي تعرض لها من قبل الصحافة والجماهير عقب تسببه في خسارة الريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

مدرب فريق بشكتاش، سيرجين يالسين، أعلن أنّ ناديه لن يفعل بند شراء كاريوس، مُشيرًا إلى أنه سيعود إلى صفوف فريق ليفربول نهاية الموسم الحالي (طالع ماذا قال؟).

ولكن مصدر في ليفربول، كشف مساء أمس، الخميس، أنّ كلوب لا يريد عودة كاريوس، كما أنه ليس ضمن خطط النادي، ويرغب بطل دوري أبطال أوروبا، في التخلص منه بشكل نهائي (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وبحسب شبكة "فوت سبور" التركية، فإن كاريوس لا يرغب في العودة في ليفربول، ويريد البقاء في بشكتاش في الموسم المُقبل.

وأوضح التقرير، أنّ يالسين مُعجب بـ كاريوس بالفعل ولا يرغب في رحيله، ولكن النادي لن يتمكن من دفع المبلغ الذي يريده ليفربول.

بشكتاش يمتلك حق شراء كاريوس من ليفربول مقابل 8 ملايين يورو.

وذكرت الشبكة أنّ كاريوس طلب من إدارة ليفربول، التخلي عنه بالمجان، حتى يتمكن من الانتقال لبشكتاش بعقد دائم؛ حيث لا يرغب في الرحيل عن النادي التركي.

بكشتاش يُعاني من أزمة مالية هذا العام، ولم يحصل أكثر من لاعب على مُستحقاته وعلى رأسهم مُحترفنا المصري محمد النني، لاعب وسط الفريق، الذي لم يحصل سوى على جزء من راتبه (طالع التفاصيل).