واصل ريال مدريد الإسباني نتائجه المتراجعة في دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو منذ الموسم الماضي، بعدما كان حصنًا منيعًا أمام الضيوف.

ريال مدريد سقط أمس بثنائية مقابل هدف على ملعب سانتياجو بيرنابيو أمام مانشستر سيتي في المباراة التي جمعت بينهما بذهاب دور الـ16 للمسابقة القارية.

طالع أيضًا.. أجويرو يعلق على الفوز أمام ريال مدريد 

خسارة ريال مدريد أمس جعلت الأنظار تتجه نحو نتائج الفريق في سانتياجو بيرنابيو منذ الموسم الماضي، حيث خرج الملكي من نفس الدور بعد الهزيمة 4/1 أمام أياكس على نفس الملعب.

وكشفت إحصائية أن ريال مدريد في آخر 6 مباريات على ملعب سانتياجو بيرنابيو في دوري أبطال أوروبا، لم يحقق سوى انتصار وحيد كان أمام جالطة سراي هذا الموسم.

في الموسم الماضي خسر من سيسكا موسكو 3/0 ثم السقوط برباعية أمام أياكس وتوديع البطولة، وهذا الموسم تعادل مع كلوب بروج في افتتاح مبارياته بالملعب العاصمي في المجموعات، وتعادل بهدفين لمثلهما أمام باريس سان جيرمان، بعد الفوز على جالطة سراي بسداسية نظيفة (الانتصار الوحيد).

وأخيرًا السقوط أمام مانشستر سيتي أمس بثنائية مقابل هدف، لتكون القاعدة مؤخرًا هي تعثر النادي الملكي على ملعبه، والاستثناء لـ ريال مدريد هو الفوز.