انتقد ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس الإيطالي، أداء فريقه أمام أوليمبك ليون الفرنسي، بعد الهزيمة بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا (طالع تقرير المباراة).

وقال بونوتشي لقناة "سكاي سبورت إيطاليا": " لقد أخطأنا في الشوط الأول، كنا متأخرين مع كل كرة، في بعض المباريات تدفع ثمن الخطأ الأصغر".

وأضاف: "لقد كنا مرهقين للغاية، ولم نعد عدوانيين بما فيه الكفاية وهذه مسألة عقلية، يجب أن نستفيق مبكرًا، كنا جميعًا بعيدًا عن بعضنا البعض في الشوط الأول، مما يجعل كل شيء سهلاً على ليون، نحتاج إلى العمل بجد قبل مباراة الإياب".

شوهد بونوتشي وهو يصيح في زميله ماتويدي قبل عمليات الإحماء، وأوضح الأمر: "لم أخبر ماتويدي بالابتعاد، أخبرته أن الفريق يضم من هم على مقاعد البدلاء أيضًا، ويجب أن نكون جميعًا مستعدين للمساهمة، هذه الأشياء هي التي تُحدث الفارق".

وعن هدف ليون، الذي جاء تزامنًا مع خروج دي ليخت لتلقي العلاج بعد إصابته، أتم بونوتشي: "أضروا بنا حين كنا 10 لاعبين في الملعب، كانت تلك هي اللحظة الصغيرة التي كانوا فيها أذكياء لإيذائنا، الآن علينا أن نركز اهتمامنا على ما ينتظرنا يوم الأحد في الدوري أمام إنتر ميلان، ثم يجب علينا التأهل في مرحلة الإياب".

شاهد هدف فوز ليون على يوفنتوس: