نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز بقيادة المدرب، بيتسو موسيماني، في الفوز يوم أمس بمباراة بلومفونتين سيلتيك بهدفين مقابل هدف ببطولة دوري جنوب إفريقيا.

ويحتل صن داونز حتى الآن المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الجنوب إفريقيا برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر كايزر تشيفز ومازال يتبقى 8 جولات مع مباراتين مؤجلتين للفريقين.

اقرأ أيضًا.. هل يشاهد موسيماني مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري؟ مدرب صن داونز يوضح

وتحدث موسيماني عن المنافسة على لقب الدوري، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "Times Live" الجنوب إفريقية، وقال: "علينا أن نبقي الصراع مستمرًا وأتمنى من جميع الأندية السعي وراء ذلك حتى نهاية البطولة".

وتابع: "أجعلوا الدوري مثيرًا، حتى نستمتع بما يحدث في المباريات، لأننا لا نريد رؤية ما يفعله ليفربول هنا في جنوب إفريقيا".

ويتصدر ليفربول في الوقت الحالي بعد مرور 26 جولة جدول الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة، فاز في 25 مباراة وتعادل في واحدة وبفارق كبير مع المركز الثاني يصل إلى 22 نقطة.

وأضاف: "هناك 4 نقاط هي الفارق بيننا وبين المتصدر، وهذا الموقف يجبرنا على عدم خسارة أي مباراة مقبلة في البطولة، لأن إذا سقطنا في الهزيمة فهذا يعني انتهاء بطولة الدوري بالنسبة لنا".

وأتم تصريحاته: "مازالت هناك 10 مباريات، وهذا عدد كبير من المباريات ولذلك من الممكن حدوث كل شيء".