كشف إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي الأسبق، أنه عقد جلسة مع نجله شريف إكرامي لاعب المارد الأحمر الحالي، عقب إعلان الأخير رحيله عن قلعة الجزيرة نهاية الموسم الجاري.

وقال إكرامي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "بعد تصريحات شريف بيومين جلست معه، وأبلغني الأسباب وقال لي إنه سيعلنها مع أحمد شوبير وسيقول كل شيء يخص هذا الموضوع".

وأضاف: "أعلم الأسباب ولكن ليس من حقي أن أقولها، وحزين أن شريف الذي ولد في الأهلي يترك النادي ولكن هو لديه أسبابه القوية لكي يأخذ هذا القرار".

الأهلي: رمضان صبحي خاض التدريب كاملًا.. ولم نطلب تأجيل قمة الدوري

وأردف إكرامي متحدثًا عن مباراة كأس السوبر الليلة: "الفريق الذي سيتحكم في أعصابه هو الذي سيفوز، المباراة ستتنهي في الوقت الاصلي ولن تصل لركلات الترجيح، وإذا وصلت فكفة محمد الشناوي ستكون الأرجح وليس محمد أبو جبل".

وواصل: "أبو جبل يؤدي بشكل جيد جدًا مع الزمالك وخصوصًا في البطولة الإفريقية، وسيكون ضمن ثلاثي حراس منتخب مصر رفقة محمد الشناوي أما الحارس الثالث فسمعت خبر لا أعرف مدى صحته وأنه سيكون الهاني سليمان، وهنا لي رأي وهو أن الحارس الدولي له مواصفات والمحلي له مواصفات".

واستكمل: "شريف إكرامي سيتواجد في منتخب مصر حال رحيله عن الأهلي، وأتمنى بقاءه في الأهلي ولا يرحل واذا استطلع رأيي مرة ثانية سأنصحه بالبقاء".

وأتم: "حزين من رحيله وهذا الكلام ينطبق على أحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان فهم من قامات الأهلي".

واختتم: "نجم المباراة من الأهلي ممكن يكون حسين الشحات، ومن الزمالك أشرف بن شرقي".