وجه مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، رسالة تحذير إلى فريق أتلتيكو مدريد قبل مباراة الغد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في ذهاب دور الـ 16، في ملعب واندا متروبوليتانو.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "أتلتيكو مدريد فريق منظم للغاية، يعتمدون على الهجوم المضاد، يغلقون المساحات، إذا كنت لا تركز على هجومك، فلن تستطيع توجيه أي تسديدة على مرماهم".

وأضاف: "ولكن أتلتيكو مدريد لم يلعب أمام فريق مثلنا، لا ينبغي أن ننسى ذلك، نحن منظمون كذلك، نلعب كرة القدم، ولدينا جوانب مختلفة داخل الملعب، ليس لدينا شعور بأننا فزنا بتلك البطولة الموسم الماضي، نحن أحد المتنافسين على اللقب هذا العام، نريد أن نكون في اسطنبول (مباراة النهائي)".

وواصل: "دائمًا ما تكون الفرق التي تلعب تحت قيادة سيميوني مُنظمة على مستوى عالمي، مما يجعله واحدًا من أفضل الفرق، التقينا مرة أو مرتين وتبادلنا بعض الرسائل بعد هزائم كبيرة أو فوز كبير، إنها مواجهتنا التنافسية الأولى، ستكون مثيرة للاهتمام".

واستكمل:"الفارق بيننا؟ أنا لا أعرفه جيدًا بما يكفي لمعرفة أسلوبه الإداري، لكنه كان لاعبًا عالميًا ولم أكن كذلك هذا واضح، أنا لا أعرف الفرق الأكبر بيننا".

ودافع كلوب عن منتقدي سيميوني في ظل تراجع مستوى ونتائج أتلتيكو مدريد هذا الموسم، حيث قال: "هذه هي كرة القدم، ثماني سنوات وربما تكون سبعة منها ناجحة، تخسر لاعبين جيدين، هذا صعب، يجب عليك تغيير الفريق وجلب لاعبين جدد وعليهم التعود على فلسفتك، هذا يستغرق بعض الوقت".