أكد هيثم عرابي، مدير لجنة التسويق الأسبق بالنادي الأهلي أنه لا يمكن أن يشغل منصب داخل أروقة الزمالك، مبررًا ذلك بأن القلعة البيضاء لديها أبنائها.

وقال عرابي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "النهار": "الشيء الوحيد الذي ربطني بمصر بعد 20 سنة في الخارج هو الأهلي، وبيراميدز لم يعرض علي العمل في الوقت الحالي".

وأضاف: "حاربت من أجل ضم صالح جمعة للأهلي، وحزين جدًا عليه، هو موهبة لا تتكرر كثيرًا، لكن لا أعرف الكواليس داخل الأهلي، لا أعلم ما الذي وصل به لهذا الحد، وبالتأكيد هو له ما له وعليه ما عليه ولكن من يترك فرصة اللعب في القلعة الحمراء يكون لاعبًا غبيًا ايًا كان من هذا اللاعب وسيندم طوال حياته".

سيد عبد الحفيظ: محمود الخطيب صنع فريقًا لـ الأهلي في 43 يومًا.. وانظروا إلى ريال مدريد

واستكمل: "نتحدث بصراحة هل ليس هناك لاعبون في الأهلي أو الزمالك يصنعون كوارث مثل صالح؟ هناك لاعبون يخفون أفعالهم، ويستطيعون إصلاح أخطائهم، وأنا شاهد على واقعتين تعرض خلالهما للظلم".

وأتم: "أقول لصالح فوق، ستندم، وفرصة الأهلي لن تأتي مرة أخرى، أقول له على مدار الخمس سنوات الماضية هناك لاعبين رحلوا عن الأهلي وندموا بعد رحيلهم، والآن معظهم نادمين".

وتابع: "عليك الذهاب لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة ورينيه فايلر وقل لهم أنك ستقاتل على الفرصة والفيصل الملعب".

واختتم: "حزين على طريقة خروجي من الأهلي، كان يمكن أن تزيل السكين عن رقبتي وتحترم صمتي، واحترام النادي والجمهور هذه نقطة الخلاف مع محمود الخطيب".