أكد سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، أن مباراة فريقه أمام الزمالك، كانت من الممكن أن تنتهي في الشوط الأول، مشددًا على أن الدراويش كان الأفضل.

فاز الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على استاد الإسماعيلية، مساء اليوم الأحد.

وأضاف الصغير، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "نمبر وان"، المُذاع عبر قناة "النهار"، عقب المباراة: "الشوط الأول كان الإسماعيلي من الممكن أن يُنهي المباراة لصالحه وكنا أفضل من الزمالك وقدرنا نتحصل على ركلة جزاء".

وتابع: "الشوط الثاني كان هناك ضغط علينا، وعندما يحدث ذلك نتراجع للخلف، وهذه المشكلة متواجدة لدينا منذ 4 أو 5 سنوات".

وواصل: "محمد فوزي لم يلمس مصطفى محمد وأبلغني بذلك، الزمالك لا يستحق ضربة جزاء، وكنت أتمنى المباراة تنتهي بالتعادل، وسنفكر في مباراة الرجاء المغربي في البطولة العربية".

واستكمل: "الحكم محمود عاشور كان بعيدًا تمامًا عن لعبة مصطفى محمد عكس ضربة الجزاء التي احتسبت لنا كان قريبة من اللعبة، (هو حب يجامل أو يعوض)، هذا أمر يعود له، ومحمد فوزي حارس المرمى لا يُسأل عن شيء في المباراة".

وعن محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، وجلوسه على دكة البدلاء، قال: "هناك مبدأ أسير عليه طوال عمري، عندما يعطي لك الله كل شيء ويكون في يديك، والناس كلها تعرفك وكانت سببًا في شهرتك، وكنت أحسن حارس مرمى في مصر أثناء تواجدك في الإسماعيلي، لا تفتري، هناك فارق بين عواد الإسماعيلي وعواد الزمالك الذي لا يشارك غير مباريات قليلة ومتواجد على الدكة".

واختتم: "هناك حراس كُثر يجلسون في بيوتهم، وكانوا أفضل من عواد، (اللي ربنا أعطى له شيء لا يفتري)".