استأنف فريق الأهلي، مرانه صباح اليوم السبت، على ملعب مختار التتش، بالجزيرة، استعدادًا لخوض مباراته أمام طلائع الجيش، في الدوري المصري.

يلتقي الأهلي نظيره طلائع الجيش، في المباراة المقرر إقامتها بعد غدٍ الاثنين في الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

شهد مران الأهلي، انتظام الثلاثي محمود متولي ومحمد الشناوي وأيمن أشرف، قبل مواجهة طلائع الجيش، بعدما اكتفى الثنائي الشناوي وأشرف بأداء تدريبات استشفائية خفيفة بالأمس، فيما حصل متولي على راحة سلبية، قبل أن يعودوا ويشاركوا بصورة طبيعية.

واشتمل جزء من المران على أداء تدريبات كرة طائرة بالقدم كنوع من الترفيه، وتدريبات خفيفة بالكرة في بداية المران الجماعي للفريق.

فيما قاد ديفيد سيزا، فقرات المران مع اللاعبين في الأهلي، في غياب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر، الذي يتابع حالة المصابين في الجيم واللاعبين الذين يخوضون تدريبات استشفائية.

فيما يخوض رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي، جلسة تأهيل منفردة داخل صالة الجيم بالنادي، حيث يستعد للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، بعدما أصيب بمزق في العضلة الخلفية.

واكتفى رامي ربيعة، مدافع الأهلي، بجلسة في الجيم بعدما عن غاب عن التدريبات الجماعية.

وغادر حسين الشحات، جناح الأهلي، المران الجماعي حتى يستكمل التدريبات العلاجية في الجيم.

يذكر، أن الأهلي يتصدر ترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة، مُحققًا العلامة الكاملة بالفوز في جميع مبارياته التي خاضها حتى الآن، حيث خاض 13 مباراة ولم يتعادل أو يُهزم في أي مواجهة، فيما سجل لاعبوه 37 هدفًا واستقبلت شباكه 3 أهداف.