أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لن يكون له مستقبل في برشلونة، بعد انتهاء إعارته في الصيف المقبل مع بايرن ميونخ.

كوتينيو انتقل إلى بايرن ميونخ من برشلونة في الصيف على سبيل الإعارة، ولكن النادي الألماني رفض شراء اللاعب بعد نهاية إعارته لعدم تأقلمه في ملعب أليانز أرينا.

طالع أيضًا.. أدريان يريد الرحيل عن ليفربول 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن برشلونة اتخذ قرارًا بعدم استمرار اللاعب، وأصبح كيكي سيتين مقتنعًا بعدم وجود مستقبل لـ كوتينيو في النادي الكتالوني.

وكشفت الصحيفة، أن برشلونة مستعد لبيع اللاعب مقابل أقل من 67 مليون جنية إسترليني، وهو أقل من نصف المقابل المادي الذي انتقل به إلى النادي الكتالوني من ليفربول في 2017، مقابل 142 مليون جنية إسترليني.

صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أفادت أن هناك مراقبة من ليفربول لوضع اللاعب البرازيلي من بعيد، وأن عودته مقابل 60 مليون جنيه إسترليني لن تكون مكلفه للريدز.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن يورجن كلوب يحتاج للاعب وسط مهاجم، ووجود كوتينيو الذي يعرف الأجواء في أنفيلد جيدًا، ستكون إضافة قوية للفريق.

وشددت الصحيفة على أن موقف جماهير ليفربول من اللاعب قد يكون عائقًا للصفقة، بعد أن تمرد قبل الرحيل إلى برشلونة، ومغادرته لملعب أنفيلد بطريقة غير لائقة، بالإضافة لتصريحاته بعد ذلك التي يرى جمهور الريدز أنه سخر منهم فيها.