رد السكرتير الفني لنادي برشلونة، إريك أبيدال، على التصريحات النارية التي خرج بها لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، إيفان راكيتيتش، في الفترة الماضية والتي أكد من خلالها عزمه على الرحيل بسبب معاملة الإدارة السيئة.

وكان راكيتيتش قد اتهم إدارة برشلونة بمعاملته بشكل غير لائق منذ الميركاتو الصيفي، وأنه يفكر في الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي مع وجود اهتمام كبير من طرف يوفنتوس، إنتر ميلان، مانشستر يونايتد وأخيرًا إشبيلية. (طالع التصريحات)

وعلق أبيدال في البداية على الأمر ضمن حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "بالطبع، الشيء المهم بالنسبة لأي لاعب هو اللعب في مباريات الفريق".

وتابع: "راكيتيتش كانت لديه مشكلة مع فالفيردي، ولكننا الآن غيرنا المدرب وفي النهاية الأمر لا يعود لي ولا أستطيع التحدث مع المدير الفني حول إعطاء فرصة لأي لاعب من أجل المشاركة".

وأضاف: "نعم، قال إنه خطط للرحيل عن برشلونة لكن في النهاية فضل البقاء وذلك يرجع لرضائه التام بوجوده في كامب نو".

تجديد سواريز وموقف كوتينيو

وأضاف أبيدال: "نحترم جميع اللاعبين لما قدموه خلال الفترة الماضية للنادي، في الفترة الحالية سواريز في مرحلة التعافي من الإصابة ونأمل أن يعود في أقرب وقت ممكن للفريق، إذا كنا نراه لاعبًا مفيدًا للفريق، سندخل بالطبع معه في مفاوضات".

وعن كوتينيو: "بحسب المعلومات التي لدينا، فإن بايرن ميونخ سعيد جدًا بما يقدمه فيليب والعكس صحيح من جانب اللاعب، صحيح أن لديهم خيارًا لشراء عقده، لكننا سنحسم أمرنا مع نهاية الموسم سواء مع اللاعبين الموجودين معنا حاليًا أو من هم على سبيل الإعارة".